اناقة

بالصور: تشكيلة أنيقة من عبايات وقفاطين موسم ريزورت 2019

بالصور: تشكيلة أنيقة من عبايات وقفاطين موسم ريزورت 2019

هل تبحثين عن تشكيلة رائعة ومختلفة من العبايات والقفاطين لهذه السنة؟ جمعنا لك سيدتي اليوم ألبوم رائع من العبايات من موسم ريزورت 2019 والتي تميزت بأسلوبها الشرقي المحتشم. وتمنى أن تشاركيينا رأيك في تعليق. لإرضاء ذوق المرأة العربية قدمت مجموعة من الماركات العالمية ضمن موسم ريزورت 2019 تشكيلة رائعة من العبايات التي حاكت الأسلوب الشرقي الراقي الذي يناسب المحجبات لطلة …

هل تبحثين عن تشكيلة رائعة ومختلفة من العبايات والقفاطين لهذه السنة؟ جمعنا لك سيدتي اليوم ألبوم رائع من العبايات من موسم ريزورت 2019 والتي تميزت بأسلوبها الشرقي المحتشم. وتمنى أن تشاركيينا رأيك في تعليق.

alt

لإرضاء ذوق المرأة العربية قدمت مجموعة من الماركات العالمية ضمن موسم ريزورت 2019 تشكيلة رائعة من العبايات التي حاكت الأسلوب الشرقي الراقي الذي يناسب المحجبات لطلة محتشمة، حيث ستجدين سيدتي القصات الفضفاضة والساترة مع إضافة بعض اللمسات العصرية المميزة.

قدمت Sarra Bataglia و Erika Cavalini قفاطين مزودة بأكمام الجرس وقد كانت الأبرز في هذه المجموعة، كما ستجدين سيدتي العبايات المزوقة بالورود مثل تصميم Giambattista Valli.

إذا كنت من محبي الموضة فعليك إلقاء نظرة على جلابيب Oscar De La Renta المميزة ويمكنك اختيارها في الخرجات النهارية أما بالنسبة للإختيارات المسائية التي تناسب السهرات فأنت بحاجة إلى قفاطين المصممة اللبنانية الأمريكية Reem Acra.

ولإرضاء جميع الأذواق تضمن موسم ريزورت 2019 التصاميم التي تميزت بألوانها الصارخة لإطلالة صيفية مميزة، كما أحببنا الجلباب المطبع من توقيع Max Mara.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً