شرطة رأس الخيمة تنقذ مواطنين علقا في منحدر جبلي عميق

شرطة رأس الخيمة تنقذ مواطنين علقا في منحدر جبلي عميق

رأس الخيمة: عدنان عكاشة أنقذ فريق الإنقاذ في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، مساء أمس (الإثنين)، شابين مواطنين علقا في منحدر جبلي، خلال نزولهما للمنحدر، الذي وصفته الشرطة بالعميق، بمنطقة وادي البيح، نحو 20 كيلومترا شرق مدينة رأس الخيمة. واستغرقت مهمة إنقاذ الشابين الإماراتيين، وهما في العشرينات من عمرهما، حوالي ساعة واحدة، وتوصلت الشرطة، وفقا للمعلومات المبدئية، إلى أنهما من سكان…

emaratyah

رأس الخيمة: عدنان عكاشة

أنقذ فريق الإنقاذ في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، مساء أمس (الإثنين)، شابين مواطنين علقا في منحدر جبلي، خلال نزولهما للمنحدر، الذي وصفته الشرطة بالعميق، بمنطقة وادي البيح، نحو 20 كيلومترا شرق مدينة رأس الخيمة.

واستغرقت مهمة إنقاذ الشابين الإماراتيين، وهما في العشرينات من عمرهما، حوالي ساعة واحدة، وتوصلت الشرطة، وفقا للمعلومات المبدئية، إلى أنهما من سكان رأس الخيمة، وجاءا إلى المنطقة الجبلية بهدف الترفيه والاستمتاع بالأجواء الشتائية والطقس المعتدل، قبل أن يعلقا في المنحدر الجبلي.

وأشاد اللواء علي بن علوان، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، بجهود فريق الإنقاذ، التابع لقسم الإنقاذ، بإدارة المرور والدوريات، بقيادة الرائد طارق الشرهان، رئيس القسم، الذي قاد مهمة إنقاذ المواطنين، اللذين علقا وسط جبال منطقة وادي البيح، مشيرا إلى دور الفريق في حفظ الأمن والاستقرار، ونجاحه في الحفاظ على سلامة المواطنين.

وأكد ابن علوان أن الفريق الشرطي المتخصص حقق إنجازا يضاف إلى رصيد شرطة رأس الخيمة من الإنجازات، التي حققتها في مجال الاستعداد والجاهزية لكل الأحداث الطارئة، نحو تحقيق رضا الجمهور عن الخدمات الشرطية، في ضوء معايير الجودة والكفاءة والشفافية، لافتا إلى أن أداء الفريق اتسم بالاحترافية العالية في التعامل مع الحادث، متوجها بالشكر والتقدير لأعضائه، نظير جهودهم في إنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات، بكل اقتدار وحكمة.

وقال العقيد أحمد الصم النقبي، مدير إدارة المرور والدوريات: إن البلاغ وصل لغرفة العمليات بالقيادة في الرابعة من مساء الاثنين، حول شخصين عالقين في منحدر جبلي عميق بمنطقة وادي البيح، ليتجه الفريق المتخصص، بالتعاون مع الإسعاف الوطني، إلى الموقع، حيث عثر عليهما في عمق يصل لحوالي 50 مترا، واستخدم “الحبال” في عملية الوصول إليهما وانتشالهما وإنقاذهما، ثم قدم الإسعاف الوطني الإسعافات الأولية لهما، وتأكد من استقرار حالتهما الصحية.

ودعا الصم الجمهور للتقيد باشتراطات الأمن والسلامة، وعدم المجازفة في الدخول إلى المواقع الخطرة، لحمايتهم من المخاطر المحدقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً