أوبو تبدأ عملياتها رسميًا في السعودية بإطلاق سلسلة R17

أوبو تبدأ عملياتها رسميًا في السعودية بإطلاق سلسلة R17

بعد افتتاحها للمقر الإقليمي الجديد في دبي، دشنت شركة أولى عملياتها رسميًا في السعودية بإطلاق سلسلة الهواتف المتحركة R17 والتي تتمتع بتقنيات مميزة تتواجد في جهازي R17 وR17 Pro. لتبدأ بذلك تقديم أحدث منتجاتها للمستهلكين في المملكة.وعقدت أوبو فعالية خاصة في مدينة الرياض والتي تستضيف مقرها الرئيسي استضافت فيه عددًا من المؤسسات الإعلامية والمهتمين، وقد …

أوبو تبدأ عملياتها رسميًا في السعودية بإطلاق سلسلة R17

بعد افتتاحها للمقر الإقليمي الجديد في دبي، دشنت شركة أولى عملياتها رسميًا في السعودية بإطلاق سلسلة الهواتف المتحركة R17 والتي تتمتع بتقنيات مميزة تتواجد في جهازي R17 وR17 Pro. لتبدأ بذلك تقديم أحدث منتجاتها للمستهلكين في المملكة.

وعقدت أوبو فعالية خاصة في مدينة الرياض والتي تستضيف مقرها الرئيسي استضافت فيه عددًا من المؤسسات الإعلامية والمهتمين، وقد استعرضت الشركة خلال الفعالية أحدث التقنيات التي توصلت إليها واستعرض سلسلة هواتفها الجديدة.

وعلق ايدي شي، رئيس شركة أوبو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بقوله: “نتطلع قدماً لبدء رحلتنا في المملكة العربية السعودية، لاسيما في ظل توفر هذا الكم الهائل من الفرص المتميزة، فالمملكة تتميز بنسبة الشباب المرتفعة والاقتصاد المتنوع وحرص المستهلكين على اقتناء أحدث التقنيات. ونحن واثقون من قدرة أوبو على إحداث نقلة نوعية في قطاع الأجهزة الذكية في المملكة”.

وبهذا الشأن، قالت الشركة أن هواتفها الجديدة ستكون متوفرة عبر قنوات البيع التقليدية والإلكترونية، فيما ستكون شركة المستقبل للأجهزة الحديثة الوكيل الرسمي لمنتجاتها في المملكة، وستعمل الشركة مستقبلًا على توسيع رقعة عملها بالتعاون مع شركاء جدد.

وتعتبر أجهزة الشركة الجديدة هي الأولى من حيث استخدام زجاج حماية غوريلا غلاس 6، كما أن شاشة الهاتف تقدم ما نسبته 91.5% من مساحة الهاتف بسبب عدم وجود أي أزرار وتواجد نتوء صغير أعلى الشاشة التي تحتوي على خاصية بصمة الأصبع المدمجة بداخلها.

ويقدم الهاتفان تقنية Ultra Night للحصول على صورة مميزة في الليل وكذلك تقنية Ultra Clear المدعمة بالذكاء الاصطناعي لتسريع وتحسين معالجة الصور وجعلها أكثر وضوحًا، كما يمتلك كاميرا أمامية بدقة 25 ميجا بكسل مع خاصية بيوتي التجميلية لالتقاط صور سيلفي أفضل.

ويتميز هاتف R17 بدعم تقنية الشحن السريع المميزة VOOC والتي تساعد البطارية ذات سعة 3,500 ملي أمبير في الجهاز على توفير نحو ساعتين للتحدث بعد 5 دقائق شحن. فيما يدعم هاتف R17 Pro تقنية الشحن الأكثر سرعة SuperVOOC والتي تتميز بأنها أسرع مرتين ونصف عن العادية، وهذه التقنية تساعد في شحن بطارية الهاتف حتى 40% خلال 10 دقائق فقط.

الجدير بالذكر أن جهاز OPPO R17 سيتوفر بسعر 1,799 ريال سعودي وسيتاح باللونين الأزرق الفاتح والأرجواني البراق مع ذاكرة 6 جيجا بايت مع سعة تخزين 128 جيجا بايت. فيما سيكون هاتف OPPO R17 Pro بسعر 2,599 ريال سعودي وسيتاح باللونين الأخضر الزمردي والأخضر المتدرج بالأرجواني، وسيأتي مع ذاكرة رام 8 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً