حديقة الشيخة فاطمة .. أول حديقة حضرية مفتوحة في أبوظبي

حديقة الشيخة فاطمة .. أول حديقة حضرية مفتوحة في أبوظبي

وقعت شركة التطوير العقاري العالمية “إمكان” اتفاقية شراكة استراتيجية مع بلدية أبوظبي بهدف تعزيز النمو المستدام في الإمارة، وبدأ الطرفان بتحويل “حديقة الخالدية للنساء” الواقعة على تقاطع شارع البطين وشارع زايد الأول إلى وجهة جديدة تنبض بالحيوية وتناسب الزوار من مختلف الأعمار. ومن خلال مشروع “حديقة الشيخة فاطمة”، تسعى الشركة إلى إتاحة نمط حياة يحفل بالنشاط والحيوية والرخاء ويجمع …

وقعت شركة التطوير العقاري العالمية “إمكان” اتفاقية شراكة استراتيجية مع بلدية أبوظبي بهدف تعزيز النمو المستدام في الإمارة، وبدأ الطرفان بتحويل “حديقة الخالدية للنساء” الواقعة على تقاطع شارع البطين وشارع زايد الأول إلى وجهة جديدة تنبض بالحيوية وتناسب الزوار من مختلف الأعمار.

ومن خلال مشروع “حديقة الشيخة فاطمة”، تسعى الشركة إلى إتاحة نمط حياة يحفل بالنشاط والحيوية والرخاء ويجمع بين كل أفراد المجتمع، وذلك انطلاقاً من منهجية عملها القائمة على البحوث والتي تتجلى بوضوح في محفظة مشاريعها وهذا المشروع الجديد.

وستثمر عمليات “إمكان” لإعادة تصميم مختلف أوجه الحديقة بهدف تشجيع الرخاء والأنشطة المجتمعية، عن واحة حضرية تنعم بالسكينة في واحد من أكثر مناطق المدينة نشاطاً.

وعلى مساحة قدرها 46 ألف متر مربع، تسير العمليات الإنشائية في الحديقة وفق الجدول الزمني المحدد لاستكمالها في الربع الرابع من 2019. وستضم الحديقة منطقة للمغامرات وقسماً مخصصاً للنساء والأطفال والعديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي، إضافة إلى مناطق تفاعلية وتعليمية في الهواء الطلق. وستوفر الحديقة 350 موقفاً لركن السيارات، إلى جانب مرافق مخصصة لأصحاب الهمم.

وبموقعها الفريد ومساحة تقارب 10 آلاف متر مربع مخصصة للتأجير ومتاحة لتوفير الخدمات المتميزة في أوساط غنية بالمناظر الطبيعية الساحرة، توفر الحديقة أيضاً فرصة جذابة للاستثمار للشركات الإقليمية والعالمية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً