اناقة

طريقة وضع الكونتور للوجه الدائري الممتلئ

طريقة وضع الكونتور للوجه الدائري الممتلئ

مع اشتهار صيحة الكونتور وانضمامها لتصبح من أساسيات المكياج التي لا تكمل الإطلالة بدونها، يجب عليك معرفة أن طريقة الكونتور تختلف من شكل وجه إلى آخر. ولجميع صاحبات الوجه الدائري الممتلئ، تعرفي على الطريقة الصحيحة لتحديد الوجه بالكونتور. أماكن وضع الكونتور الكريمي: بعد الانتهاء من الفاونديشن أو كريم الأساس، ابدئي بالكونتور الكريمي حتى يدوم طوال اليوم …

مع اشتهار صيحة الكونتور وانضمامها لتصبح من أساسيات المكياج التي لا تكمل الإطلالة بدونها، يجب عليك معرفة أن طريقة الكونتور تختلف من شكل وجه إلى آخر. ولجميع صاحبات الوجه الدائري الممتلئ، تعرفي على الطريقة الصحيحة لتحديد الوجه بالكونتور.

أماكن وضع الكونتور الكريمي:

بعد الانتهاء من الفاونديشن أو كريم الأساس، ابدئي بالكونتور الكريمي حتى يدوم طوال اليوم بأجمل شكل. ضعي الكونتور من شانيلChanel Soleil Tan De Chanel Bronzer على أطراف الجبين من اليمين واليسار وادمجيه في المنتصف على خط الشعر أيضاً، وعلى خط الفك من الأسفل، أي أول الرقبة.

وللخدود، ادمجي الكونتور بالشكل المعتاد على عظمة الخد لكن تأكدي من أن الخط مستقيم أكثر من كونه مائل، وأن يكون متصل من أول الأذن إلى وسط عظمة الخد. بهذا الشكل، سيصبح مظهر وجهك بيضوي أكثر. وبالنسبة إلى الأنف، اتبعي الكونتور بجسب شكل أنفك وضعي خطين متوازيين على الأنف.

تثبيت الكونتور الكريمي بالكونتور الباودر:

بعد الانتهاء من الكونتور الكريمي ودمجه جيداً على البشرة، ثبتيه بالكونتور الباودر حتى لا يتحرك خلال اليوم ويكون ثابت ونظيف. جربي الكونتور من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Les Sahariennes Bronzing Stones.

أماكن وضع الهاي لايت الكريمي المطفي:

الهاي لايت المات أو المطفي يلعب دور أساسي في تحديد الوجه. استخدمي الهاي لايت من لانكوم Lancome Teint Idole Ultra Longwear Stick وضعيه في وسط الجبين ووسط الأنف وفوق الشفاه. ولتحصلي على خط أجمل نظيف أكثر عند الخدود، ضعي القليل من الهاي لايت تحت الكونتور، أي تحت عظمة الخد.

تثبيت الهاي لايت الكريمي بالهاي لايت الباودر المطفي:

وبالتأكيد يجب عليك تثبيت أماكن الهاي لايت المات الكريمي بواسطة الهاي لايت المات أو حتى باودر تثبيت البشرة بدرجة أفتح قليلاً. جربي الباودر من جيرلان Guerlain Meteorites Light Revealing Pearls Powder.

وضع الهاي لايت اللامع:

ولا تكمل الإطلالة بدون الهاي لايت اللامع الذي يضيف أجمل لمسة عصرية وأنثوية لمكياجك. جربي الهاي لايت من ديور Dior Nude Luminizer Shimmering Glow Powder وضعيه فوق عظمة الخد وفي وسط الأنف وفوق الشفاه ووسط الذقن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً