“مارفل” تعرض “بلاك بانثر” مجاناً للاحتفال بـ”التاريخ الأسود”

“مارفل” تعرض “بلاك بانثر” مجاناً للاحتفال بـ”التاريخ الأسود”

أعلنت شركة “مارفل” إعادة عرض فيلمها “بلاك بانثر” المرشح للأوسكار، في جميع صالات العرض السينمائي، وذلك ابتداءً من يوم الأول من فبراير (شباط) المقبل، لمشاهدته مجاناً لمدة أسبوع. وكشفت “مارفل” في إعلانها عن طرح الفيلم، الذي حصد أخيراً كبرى جوائز “رابطة ممثلي الشاشة”، في جميع صالات السينما في أكثر من 50 ولاية أمريكية، وذلك تكريماً لما يعرف بشهر “التاريخ الأسود”، وهي…




مشهد من فيلم


أعلنت شركة “مارفل” إعادة عرض فيلمها “بلاك بانثر” المرشح للأوسكار، في جميع صالات العرض السينمائي، وذلك ابتداءً من يوم الأول من فبراير (شباط) المقبل، لمشاهدته مجاناً لمدة أسبوع.

وكشفت “مارفل” في إعلانها عن طرح الفيلم، الذي حصد أخيراً كبرى جوائز “رابطة ممثلي الشاشة”، في جميع صالات السينما في أكثر من 50 ولاية أمريكية، وذلك تكريماً لما يعرف بشهر “التاريخ الأسود”، وهي ذكرى سنوية للأحداث التاريخية المتعلقة بالشتات الأفريقي.

وسيتمكن الجمهور من الحصول على تذاكر مجانية لحجز مقاعدهم من خلال موقع شركة “ديزني الإلكتروني”. وذكر الرئيس التنفيذي للشركة بوب إيغر، في بيان إن الفيلم واحد من أهم الأفلام، لأسباب عديدة، بما فيها التنوع العرقي الغني للمشاركين الذي يقفون وراء نجاحه.

واستطرد قائلاً: “تجسد قصة العمل قوة المعرفة في تغيير العالم نحو الأفضل، وضرورة ضمان حق الجميع في الوصول إليها”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً