“أبل” تشتري حقوق فيلم عن أزمة الهوية لدى المهاجرين

“أبل” تشتري حقوق فيلم عن أزمة الهوية لدى المهاجرين

حصلت شركة “أبل” على حقوق عرض فيلم الدراما الأمريكي “هلا”، الذي عرض للمرة خلال فعاليات مهرجان “ساندانس” للأفلام المستقلة. الفيلم للمخرجة والكاتبة الأمريكية منهال بايغ، وتشارك في إنتاجه النجمة جادا سميث، في أولى تجاربها الانتاجية. لم تكشف “أبل” حتى الآن عن تفاصيل الاتفاق، وما إذا كان سيتم عرض الفيلم عبر متجر “أيتونز” للأفلام، أو طرحه في صالات السينما، …




مشهد من فيلم


حصلت شركة “أبل” على حقوق عرض فيلم الدراما الأمريكي “هلا”، الذي عرض للمرة خلال فعاليات مهرجان “ساندانس” للأفلام المستقلة. الفيلم للمخرجة والكاتبة الأمريكية منهال بايغ، وتشارك في إنتاجه النجمة جادا سميث، في أولى تجاربها الانتاجية.

لم تكشف “أبل” حتى الآن عن تفاصيل الاتفاق، وما إذا كان سيتم عرض الفيلم عبر متجر “أيتونز” للأفلام، أو طرحه في صالات السينما، أو سيكون ضمن باقة أفلامها وبرامجها لخدمة البث التلفزيوني التي ستطلقها في وقت لاحق من شهر أبريل (نيسان) المقبل، لمنافسة شركات مثل “نتفليكس” و”أمازون برايم” وغيرها.

يسلط الفيلم الضوء على أزمة الهوية التي تواجه المهاجرين من ثقافات وعادات مختلفة، وذلك من خلال أحداث قصة فتاة باكستانية مراهقة تدعى “هلا” (17 عاماً) التي تهاجر مع عائلتها إلى الولايات المتحدة، للدراسة في إحدى الجامعات الحديثة، وترتبط بعلاقة عاطفية مع أحد زملائها، وسط صراعات لمواجهة عائلتها التي تحتفظ بالعادات والقيم الدينية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً