مالك يكشف سر صعوده من عامل بيتزا إلى نجم هوليوودي

مالك يكشف سر صعوده من عامل بيتزا إلى نجم هوليوودي

“لا تنتهز الفرصة بل اصنعها”، ذلك ما أثبت صحته نجم هوليوود المرشح للأوسكار رامي مالك، الذي تحدث بعد حصوله أمس على جائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل ممثل، عن رحلة صعوده لعالم هوليوود، بعد عمله لسنوات في خدمة توصيل البيتزا. تمكن النجم رامي مالك (37 عاماً) من الاستفادة من عمله في توصيل الوجبات السريعة في مدينة لوس أنجليس الأمريكية، من …





“لا تنتهز الفرصة بل اصنعها”، ذلك ما أثبت صحته نجم هوليوود المرشح للأوسكار رامي مالك، الذي تحدث بعد حصوله أمس على جائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل ممثل، عن رحلة صعوده لعالم هوليوود، بعد عمله لسنوات في خدمة توصيل البيتزا.

تمكن النجم رامي مالك (37 عاماً) من الاستفادة من عمله في توصيل الوجبات السريعة في مدينة لوس أنجليس الأمريكية، من خلال تضمين صوره وسيرته الذاتية داخل علب البيتزا التي يقوم بتوصيلها، حتى لاقت طريقته غايتها يوماً، عندما تلقى اتصالاً من أحد المخرجين.

أوضح رامي مالك خلال حديثه مع الصحافيين في كواليس حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة، تفاصيل الاتصال الأول الذي تلقاه من مديرة تصوير المسلسل الكوميدي الأمريكي “بنات غليمور”، حيث وطلبت منه الحضور لإجراء اختبارات أداء لدور صغير في المسلسل لا يتعدى ثلاث عبارات.

وكشف مالك عن موافقته، مشيراً إلى اعتقاده حينها بأنه بالرغم من صغر حجم الدور، إلا أنه سيمنحه الفرصة للحصول على أدوار تمثيلية أكثر أهمية لاحقاً.

يستعد حالياً النجم رامي مالك لحضور حفل جوائز الأوسكار الذي سيقام يوم 24 فبراير (شباط) المقبل، لترشحه لجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم “بوهيميان رابسودي”، بعد حصوله على جائزة “غولدن غلوب” ونقابة ممثلي الشاشة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً