اناقة

تشكيلة مميزة من الحقائب المناسبة لسهرات 2019

تشكيلة مميزة من الحقائب المناسبة لسهرات 2019

تعتبر الحقائب من أهم الإكسسوارات التي يجب اختيارها بدقة في السهرات والحفلات لإطلالة مميزة وأنيقة، لذلك جمعنا لك سيدتي اليوم تشكيلة رائعة من أفضل الماركات العالمية لموضة شتاء 2019. لمحبي الترف والفخامة والتميز لايوجد أفضل من الحقيبة التي ابتكرتها ماركة Alexander McQueen حيث زوقتها بإكسسوارات أنيقة على هيئة حشرات ستكون مثالية مع فستان أسود أو أحمر …

تعتبر الحقائب من أهم الإكسسوارات التي يجب اختيارها بدقة في السهرات والحفلات لإطلالة مميزة وأنيقة، لذلك جمعنا لك سيدتي اليوم تشكيلة رائعة من أفضل الماركات العالمية لموضة شتاء 2019.

alt

لمحبي الترف والفخامة والتميز لايوجد أفضل من الحقيبة التي ابتكرتها ماركة Alexander McQueen حيث زوقتها بإكسسوارات أنيقة على هيئة حشرات ستكون مثالية مع فستان أسود أو أحمر لإطلالة فاخرة ومختلفة.

وطرحت دار Dolce and Gabana مجموعة من حقائب الكتف المزوقة بالكريستالات الملونة حتى تكون مناسبة مع السهرات والحفلات.

كما اكتسحت حقائب الفرو عروض هذه السنة لتتميزي بإطلالة فاخرة، هذا وقد تنافست العديد من الماركات لتقديم الأفضل مثل Fendi و Philipp Plein حيث قدموا تصاميم عملية حتى تتمكني من حملها صباحا ومساءً.

إذا كنت من محبي حقائب الكتف للتنقل بسهولة بين المدعوين عليك أن تختاري الحقائب التي قدمتها كل من Salvator Ferragamo و Tom Ford و Mother Of Peel والمزودة بسلاسل معدنية طويلة حتى لاتتقيدي بحمل حقيبة الكلاتش طوال الحفل.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً