الشرقي يستقبل سفراء وقناصل معتمدين في الدولة

الشرقي يستقبل سفراء وقناصل معتمدين في الدولة

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، صباح أمس، في قصر سموه بالرميلة، باتريك مودي سفير المملكة المتحدة لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله سفيراً لبلاده لدى الدولة.رحب صاحب السمو حاكم الفجيرة بسفير المملكة المتحدة، متمنياً له طيب الإقامة والتوفيق والنجاح في تعزيز أواصر التعاون …

emaratyah

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، صباح أمس، في قصر سموه بالرميلة، باتريك مودي سفير المملكة المتحدة لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله سفيراً لبلاده لدى الدولة.
رحب صاحب السمو حاكم الفجيرة بسفير المملكة المتحدة، متمنياً له طيب الإقامة والتوفيق والنجاح في تعزيز أواصر التعاون المشترك بين البلدين الصديقين على مختلف المستويات.
كما استقبل صاحب السمو حاكم الفجيرة، كلاً على حدة، معظم أحمد خان سفير جمهورية باكستان الإسلامية، وكاثرين بورا سفير الجمهورية اليونانية، اللذين قدما للسلام على سموه. ورحب صاحب السمو حاكم الفجيرة بالسفيرين وتمنى لهما التوفيق والنجاح في مهام عملهما.
كما استقبل صاحب السمو حاكم الفجيرة خيرات لاما شريف سفير جمهورية كازاخستان الذي قدم للسلام على سموه وتوديعه بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيراً لبلاده لدى الدولة. وأشاد سموه خلال اللقاء بدور سفير كازاخستان في تعزيز أواصر الصداقة التي تربط بلاده مع دولة الإمارات.
من جانبه، أعرب سفير كازاخستان عن شكره وتقديره لسموه على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.
واستقبل صاحب السمو حاكم الفجيرة، بعد ذلك، كلاً على حدة، أيضاً مارسي جروسمن القنصل العام الكندي، ورجاء رابيا القنصل العام الفرنسي، اللذين قدما للسلام على سموه.
ورحب سموه بالقنصلين متمنياً لهما التوفيق والنجاح في تعزيز أواصر التعاون المشترك بين بلديهما ودولة الإمارات.
حضر اللقاءات، محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري في الفجيرة، وعدد من المسؤولين. (وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً