علي بن علوان يتفقد مبنى شرطة الدقداقة

علي بن علوان يتفقد مبنى شرطة الدقداقة

تفقد اللواء علي بن علوان، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، المبنى الجديد لمركز شرطة الدقداقة الشامل، الذي يقع على امتداد شارع حيوي بمنطقة الدقداقة، في إطار سعي وزارة الداخلية وشرطة رأس الخيمة لتطوير المنشآت والمرافق الحيوية، وفق أعلى معايير الجودة العالمية. وتهدف الزيارة التفقدية إلى الاطمئنان على سير العمل، والوقوف على ما أنجز في المبنى من مرافق وتجهيزات، …

emaratyah

تفقد اللواء علي بن علوان، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، المبنى الجديد لمركز شرطة الدقداقة الشامل، الذي يقع على امتداد شارع حيوي بمنطقة الدقداقة، في إطار سعي وزارة الداخلية وشرطة رأس الخيمة لتطوير المنشآت والمرافق الحيوية، وفق أعلى معايير الجودة العالمية. وتهدف الزيارة التفقدية إلى الاطمئنان على سير العمل، والوقوف على ما أنجز في المبنى من مرافق وتجهيزات، والاطلاع على الاحتياجات، والعمل على تذليل التحديات، لتحقيق الريادة والتميز في الأداء.
رافق قائد شرطة رأس الخيمة، خلال الزيارة التفقدية، العميد عبد الله الحديدي، نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، والمديرون العامون ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام والأفرع وعدد من الضباط.
وأكد ابن علوان أن المبنى الجديد صمم بمواصفات هندسية عصرية، تواكب التطور العمراني والحضاري، الذي تشهده الإمارة بصفة خاصة، حيث روعي فيه اكتمال الخدمات، التي تقدم في كافة مراكز الشرطة الشاملة على مستوى الإمارة، وتسهم في تحقيق الرؤية المستقبلية لوزارة الداخلية، ورؤيتها في سهولة الحصول على الخدمات وسرعة إنجازها وتحقيق معايير الجودة في تقديمها للجمهور، باستخدام التقنيات الحديثة الداعمة لاحتياجات الشرطة.
ووجه ببذل قصارى الجهد لإنجاز العمل على الوجه المنشود، وسرعة الانتهاء من بعض التعليمات، والحفاظ على القيمة الخدمية الكبيرة، التي يقدمها المبنى، مشيراً إلى افتتاح المبنى ومباشرة العمل فيه خلال الفترة القادمة، فور الانتهاء من أعمال التشييد، والتأكد من إنجازه ومدى جودته وكفاءته للعمل على النحو المطلوب ليكون جاهزاً لاستقبال المراجعين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً