فلاي دبي تطلق 5 رحلات أسبوعيًا إلى العاصمة الأوزبكية “طشقند”

فلاي دبي تطلق 5 رحلات أسبوعيًا إلى العاصمة الأوزبكية “طشقند”

تستعد شركة فلاي دبي للبدء في تسيير رحلات منتظمة إلى “طشقند”، لتصبح بذلك أول ناقلة إماراتية تطلق رحلات إلى العاصمة الأوزبكية، وستبدأ الرحلات اعتبارا من مارس القادم بواقع خمس رحلات اسبوعياً. وستشغل فلاي دبي على الخط الجديد طائرتها الحديثة من طراز بوينغ 737 ماكس 8، انطلاقا من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي والتي توفر تجربة سفر عالية ومريحة…

ff-og-image-inserted

تستعد شركة فلاي دبي للبدء في تسيير رحلات منتظمة إلى “طشقند”، لتصبح بذلك أول ناقلة إماراتية تطلق رحلات إلى العاصمة الأوزبكية، وستبدأ الرحلات اعتبارا من مارس القادم بواقع خمس رحلات اسبوعياً.

وستشغل فلاي دبي على الخط الجديد طائرتها الحديثة من طراز بوينغ 737 ماكس 8، انطلاقا من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي والتي توفر تجربة سفر عالية ومريحة للمسافرين بفضل مقصورتها الجديدة بمقاعد درجة رجال الأعمال التي تتحول إلى أسِرة كاملة فضلا عن المساحات والخصوصية.

وكانت فلاي دبي قد بدأت خدماتها إلى منطقة وسط آسيا منذ نوفمبر 2010، ومع بدء الرحلات إلى الوجهة الجديدة ترتفع رحلات فلاي دبي إلى 33 رحلة اسبوعياً إلى 7 مدن في منطقة وسط آسيا، وهي (عشق اباد، ودوشانبه، والاماتا، والاستانة، وشيمكنت).

وتغطي شبكة فلاي دبي حالياً أكثر من 90 وجهة في 47 بلدا حول العالم، وستكون هذه الوجهة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات وهي الشراكة التي بدأت في يوليو من العام 2017.

وبالنسبة لحجوزات الرمز المشترك سيحصل مسافرو طيران الامارات على وجبات مجانية وأوزان الحقائب لطيران الامارات على الرحلات التي تشغلها فلاي دبي على الدرجتين السياحية والأعمال، ومن خلال الشراكة يمكن للمسافرين من طشقند السفر عبر دبي الى مئات الوجهات حول العالم.

وتعليقاً على هذه الخطوة قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “نحن سعداء بأن نكون أول ناقلة إماراتية توفر رحلات مباشرة إلى طشقند لتعزيز العلاقات بين الإمارات وأوزبكستان من خلال هذه الرحلات المباشرة”.

من جهته قال جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية والتجارة الالكترونية في فلاي دبي: “نحرص على توفير الراحة للمسافرين عبر الرحلات المباشرة بين دبي وطشقند، ونتطلع لأن يكون الخط الخط الجديد خيارًا مفضلًا للمسافرين من دبي ودول مجلس التعاون الخليجي الباحثين عن مغامرات جديدة على مسافة طيران قصيرة من مركزنا التشغيلي في دبي”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً