ترامب: الرئيس التنفيذي “لستاربكس” لا يمتلك الشجاعة لخوض الانتخابات

ترامب: الرئيس التنفيذي “لستاربكس” لا يمتلك الشجاعة لخوض الانتخابات

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الإثنين، إن الرئيس التنفيذي السابق لسلسلة مقاهي “ستاربكس” الأمريكية، هوارد شولتز، ليس لديه الشجاعة لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة. وقال شولتز، الذي لم يترشح لأي منصب سياسي من قبل، في تصريحات لشبكة (سي بي إس) الأمريكية، “لدي تاريخ طويل من الاعتراف بأني لست الشخص الأذكى المؤهل لهذا المنصب”.وأضاف أنه في حال انتخابه…




الرئيس التنفيذي السابق لمقاهي ستاربكس هوارد شولتز والرئيس الأمريكي دونالد ترامب (أرشيف)


قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الإثنين، إن الرئيس التنفيذي السابق لسلسلة مقاهي “ستاربكس” الأمريكية، هوارد شولتز، ليس لديه الشجاعة لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة.

وقال شولتز، الذي لم يترشح لأي منصب سياسي من قبل، في تصريحات لشبكة (سي بي إس) الأمريكية، “لدي تاريخ طويل من الاعتراف بأني لست الشخص الأذكى المؤهل لهذا المنصب”.

وأضاف أنه في حال انتخابه رئيساً، فإنه سوف ينبغي عليه تعيين وجذب الأشخاص الأكثر ذكاءاً وخبرة منه.

وانتقد ترامب تصريحات شولتز عن ذكائه، قائلاً في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، “شولتز ليس لديه الشجاعة… أتفق معاه بأنه ليس الشخص الأذكى، الذي تمتلكه أمريكا بالفعل”.

وتابع ترامب قائلاً، إنه عاصر شولتز كرجل أعمال ساهم في انتشار سلسلة مقاهي “ستاربكس” على مستوى العالم.

ومضى ترامب قائلاً في مقابلة مع برنامج “60 دقيقة” الذي يذاع مساء الأحد، على شبكة (سي بي إس)، لايزال لدي أمل في أن تواصل شركة “ستاربكس” دفع إيجار المقهى المتواجد في برج ترامب.

وانتقد شولتز (65 عاماً) ترامب في المقابلة ووصفه بأنه “غير مؤهل ليكون الرئيس”.

وأكد شولتز التكهنات التي ظهرت في وقت سابق بأنه “يفكر جدياً” في خوض انتخابات الرئاسة الأمريكية كمرشح “وسطي مستقل” في عام 2020.

وقال شولتز، إنه سيختار خوض الانتخابات كمستقل، على الرغم من أنه ديمقراطي طيلة حياته، وعلى الرغم من خطر سحب الأصوات بعيداً عن مرشح للحزب. وأعرب الرئيس التنفيذي السابق لـ”ستاربكس” عن أسفه لأن كلا من الحزبين الديمقراطي والجمهوري “ينخرطان يومياً في سياسة الانتقام”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً