بعد تسريح موظفيها.. “فوكسكون” التايوانية تعلن عن 50 ألف وظيفة جديدة

بعد تسريح موظفيها.. “فوكسكون” التايوانية تعلن عن 50 ألف وظيفة جديدة

أعلنت شركة فوكسكون التايوانية، بعد تسريح بعض موظفيها، عن أكثر من 50.000 وظيفة جديدة فى مقرها بالصين. وقالت الشركة المعروفة رسميًا باسم شركة هون هاى المحدودة فى تقرير البورصة إن التغييرات فى أعداد الموظفين كانت جزءًا من تعديلاتها المعتادة على أساس الإستراتيجية العالمية واحتياجات العملاء.

أعلنت شركة فوكسكون التايوانية، بعد تسريح بعض موظفيها، عن أكثر من 50.000 وظيفة جديدة فى مقرها بالصين.

وقالت الشركة المعروفة رسميًا باسم شركة هون هاى المحدودة فى تقرير البورصة إن التغييرات فى أعداد الموظفين كانت جزءًا من تعديلاتها المعتادة على أساس الإستراتيجية العالمية واحتياجات العملاء.

وفى الأسبوع الماضى ذكر مؤشر نيكى أن فوكسكون سمحت بتسريح حوالى 50 ألف عامل متعاقد فى الصين منذ أكتوبر، قبل أشهر من الموعد المعتاد.

وقالت الشركة لـ”رويترز” فى رسالة بالبريد الإلكترونى: “الجهود جارية لتقديم أكثر من 50 ألف منصب فى مقر الصين فى الربع الأول من عام 2019.”

وجاء تقرير نيكى بعد أسابيع من خفض شركة أبل للإنتاج فى الربع الحالى لأجهزة الأيفون الجديدة بنسبة 10% فى مواجهة تباطؤ الطلب فى الصين.

وشهدت شركة فوكسكون، التى تقول المصادر إنها تحقق نصف إيراداتها تقريبًا من شركة أبل، انخفاضًا بنسبة 8٪ فى مبيعات ديسمبر فى وقت سابق من هذا الشهر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً