سامسونج تقدم Galaxy S10 مع تقنية شحن فائقة السرعة وتحسينات في البطارية

سامسونج تقدم Galaxy S10 مع تقنية شحن فائقة السرعة وتحسينات في البطارية

أكدت العديد من التسريبات مؤخراً على أن سامسونج في طريقها لجلب تقنية شحن سريعة جداً في هواتف Galaxy S10، كما أن العملاق الكوري تدعم الإصدارات المميزة هذا العام بمزيد من التحسينات في عمر البطارية.

أكدت العديد من التسريبات مؤخراً على أن سامسونج في طريقها لجلب تقنية شحن سريعة جداً في هواتف Galaxy S10، كما أن العملاق الكوري تدعم الإصدارات المميزة هذا العام بمزيد من التحسينات في عمر البطارية.aligncenter size-full wp-image-221430

تهتم سامسونج هذا العام بالكثير من التفاصيل في سلسة Galaxy S10 القادمة في 20 من فبراير، فإلى جانب التصميم المميز بثقب الشاشة، أثيرت العديد من التسريبات حول تقنية الشحن السريعة التي تقدم لإصدارات هذا العام.

ولقد رصدت بالفعل بعض الصور المسربة خلال الفترة الماضية التي تكشف عن وحدة شحن يشاع إلى أنها تعود إلى هاتف Galaxy S10 كما تشير التوقعات، حيث تظهر بعض البيانات الخاصة بوحدة الشحن والتي تشير إلى دعم شحن 12V/2.1A، إلى جانب دعم جهد 9V و 5V في الشحن.

لذا فمن المقرر أن تدعم وحدة الشحن التي تظهر في الصور والتي تعرف بTA300 قدرة 25.2W أي شحن فائق السرعة في هواتف Galaxy S10، إلا أن صحة هذه التسريبات تؤكدها سامسونج في مؤتمرها القادم.

وفي تسريبات أخرى نشرت على موقع gsmarena أشير إلى أن شركة سامسونج قد إعتمدت مؤخراً شاحن لاسلكي لهاتف Galaxy S10 في FCC يأتي بقدرة 15W، والذي يعرف الآن برمز EP-P5200، حيث تكشف وحدة الشحن اللاسلكية عن تحسينات كبيرة في تقنية الشحن اللاسلكي في هواتف Galaxy S10 القادمة.

aligncenter size-full wp-image-221429

أيضاً يدعم هذا الشاحن اللاسلكي 12V/2.1A، أي بتحسينات عن الإصدار السابق بنسبة 60%، كما يأتي بقدرة تتوافق مع شاحن سامسونج المميز بالأسلاك الحالي الذي يأتي بقدرة 9V/1.67A عبر الأسلاك، لذا قد لا تتخطى قدرة الشاحن اللاسلكي أو بالأسلاك 15W في إصدارات سامسونج هذا العام.

من ناحية أخرى أشار تقرير Ice Universe إلى أن سامسونج سيكون لديها تحسينات كبيرة في قدرة البطارية لكل إصدار من إصدارات هذا العام، كما تضم الهواتف تقنية تبريد أفضل للبطاريات، حيث من المتوقع أن تصل قدرة البطاريات هذا العام في هواتف Galaxy S10 إلى 4000 mAh أو 4100 mAh.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً