إطلاق هاتف هونر فيو 20 في المملكة العربية السعودية بحضور عالم التقنية

إطلاق هاتف هونر فيو 20 في المملكة العربية السعودية بحضور عالم التقنية

أعلنت هونر العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية والتابعة لشركة هواوي عن إطلاق هاتفها الجديد هونر فيو 20 للمستهلكين في المملكة العربية السعودية خلال فعالية أقامتها لتسليط الضوء على أهم مزايا الهاتف الجديد وحضرها فريق عالم التقنية.وكشفت الشركة عن 5 مزايا تقول أنها تتوفر لأول مرة في الهواتف الذكية، حيث تتواجد كاميرا خلفية للجهاز بدقة 48 ميجا بكسل، …

إطلاق هاتف هونر فيو 20 في المملكة العربية السعودية بحضور عالم التقنية

أعلنت هونر العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية والتابعة لشركة هواوي عن إطلاق هاتفها الجديد هونر فيو 20 للمستهلكين في المملكة العربية السعودية خلال فعالية أقامتها لتسليط الضوء على أهم مزايا الهاتف الجديد وحضرها فريق عالم التقنية.

وكشفت الشركة عن 5 مزايا تقول أنها تتوفر لأول مرة في الهواتف الذكية، حيث تتواجد كاميرا خلفية للجهاز بدقة 48 ميجا بكسل، وكذلك كاميرا ثلاثية الأبعاد التي تعتمد على قياسات زمن التحليق الضوئي TOF، وكذلك كاميرا أمامية بدقة 25 ميجا بكسل مع فتحة تعتبر الأصغر بالنسبة للهواتف ببلوغها 4.5 مم، بجانب وجود معالج كيرين 980 الذي يعمل بتقنية 7 نانوميتر. كما يتميز الهاتف بتصميم “أورورا” بتقنية النانو ويحمل وحدة معالجة عصبية ثنائية تدعم تقنية ثلاثية لهوائيات الواي فاي تسمح بالاتصال بأي منها والتبديل بينها بأسرع وقت.

وبهذا الشأن، صرح كريس سون بايجونج، رئيس علامة ’هونر‘ في الشرق الأوسط وإفريقيا بقوله: “يمثل هاتف ’هونر فيو 20 ‘ نقلةً نوعيةً وثورةً حقيقيةً في قطاع تكنولوجيا الهواتف الذكية. وحظي الهاتف بإشادة واسعة بالنسبة لتميزه الهندسي، كما حصد عدداً كبيراً من الجوائز والتقييمات الإيجابية. ويمكن للمستهلكين في منطقة الشرق الأوسط أن يترقبوا هاتفاً ينطوي على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا مع أداء هو الأفضل على مستوى القطاع. وربما تكون الحيوية والتطور البالغ من أهم السمات التي تميز منطقة الشرق الأوسط، ومن خلال هذا الهاتف، نحن نقدم طرحاً مذهلاً لتصميم فني يجسد القيم المتأصلة في هوية علامة ’هونر‘”.

وأضاف سون بايجونج: “تعتبر شراكتنا مع علامة الموضة الإيطالية الفاخرة ’موسكينو‘ بمثابة شاهد إضافي على التزامنا الراسخ بتقديم أفضل المنتجات لعملائنا. ونحن واثقون من أن هذا الخط الحصري الجديد سيحظى بإقبال واسع من قبل المستهلكين”.

كانت الشركة قد كشفت عن هاتفها عالميًا في فعالية أقامتها في باريس في 22 يناير أي قبل نحو أسبوع من الآن، وقالت أنها حققت نموًا هائلًا بواقع 170% في الأسواق الخارجية بالنسبة للمعدل السنوي مما يجعل علامة أونر التجارية واحدة من أهم العلامات في العالم.

إطلاق هاتف هونر فيو 20 في المملكة العربية السعودية بحضور عالم التقنية

يمتلك هونر فيو 20 شاشة بقياس 6.4 بوصة من نوع LCD بشكل كامل تقريبًا، حيث لا تحتوي على نتوء تقليدي بفضل تقنية الشاشات الجديدة التي تسمح بإضافة الكاميرا داخل الشاشة على شكل دائرة صغيرة.

كما يحتوي على معالج كيرين 980 الذي طورته هواوي بنفسها ويحتوي على وحدتي معالجة عصبية، بجانب ذاكرة رام 8 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت. كما يحتوي الهاتف على نظام تبريد سائل لتحسين أداء المعالج. كما يحتوي على بطارية بسعة 4,000 ملي أمبير / ساعة.

ويجلب الهاتف معه كاميرتين إحداها بدقة 48 ميجا بكسل لأول مرة مع مستشعر سوني الجديد IMX586 بجانب مستشعر الضوء CMOS بحجم نصف بوصة. وبفضل هذا المستشعر ومعالج كيرين 980 يستطيع الهاتف التقاط صورًا عالية الدقة ومعالجتها بسرعة بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي. فيما الكاميرا الثانية تتمتع بتقنية ثلاثية الأبعاد حيث تقوم بجمع المعلومات ذات الصلة بأشكال الجسم المستهدف استنادًا إلى قياسات زمن التحليق الضوئي (TOF) لتمكين استشعار عمق الصورة والتتبع الهيكلي والتقاط الحركة في الوقت الحقيقي؛ الأمر الذي يسمح بتشغيل ألعاب الواقع الافتراضي ثلاثية الأبعاد بصورة غير مسبوقة. وخلال الوقت الراهن، يدعم الهاتف لعبتي Fancy Skiing وFancy Darts.

الجدير بالذكر أن هونر فيو 20 يأتي بأربعة ألوان هي؛ الأزرق الياقوتي، الأزرق المتدرج، الأحمر المتدرج، وتصميم موسكينو. وسيتوفر الهاتف لدى جرير وإكسترا وغيرها من نقاط البيع وبسعر 2,299 ريال سعودي.

وفي نفس السياق أطلقت الشركة عن هاتفها الأخر هونر 8 إكس ماكس في السعودية كنسخة محدثة من هاتف 8 إكس وبحجم أكبر بفضل شاشته التي تأتي بقياس 7.12 بوصة، كما يساهم هذا الحجم بوجود بطارية 5,000 ملي أمبير / ساعة، ويتوفر لدى مكتبة جرير حصريًا وبسعر 1,099 ريال سعودي مع سعة تخزين 128 جيجا بايت.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً