عروض التسوّق المسائية هذا الأربعاء في دبي فستيفال سيتي مول ضمن مهرجان دبي للتسوق

عروض التسوّق المسائية هذا الأربعاء في دبي فستيفال سيتي مول ضمن مهرجان دبي للتسوق

في عطلة نهاية الأسبوع الأخير من مهرجان دبي للتسوق 2019، أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أن دبي فستيفال سيتي مول سيكون مركز التسوق الرابع المشارك في مبادرة “عروض التسوّق المسائية” ضمن مهرجان دبي للتسوق هذا العام. مهرجان دبي للتسوق وبفضل هذه المبادرة الجديدة التي أطلقها منظمو الدورة الرابعة والعشرين من المهرجان، سوف يستمتع المتسوقون بعروضٍ وصفقاتٍ إضافية رائعة عند …

في عطلة نهاية الأسبوع الأخير من مهرجان دبي للتسوق 2019، أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أن دبي فستيفال سيتي مول سيكون مركز التسوق الرابع المشارك في مبادرة “عروض التسوّق المسائية” ضمن مهرجان دبي للتسوق هذا العام.

مهرجان دبي للتسوق

وبفضل هذه المبادرة الجديدة التي أطلقها منظمو الدورة الرابعة والعشرين من المهرجان، سوف يستمتع المتسوقون بعروضٍ وصفقاتٍ إضافية رائعة عند توجههم يوم الأربعاء 30 يناير إلى دبي فستيفال سيتي مول، أحد أفضل مراكز التسوق والمطاعم والترفيه في دبي.

عروض التسوق المسائية

وتشمل قائمة المشاركين في مبادرة “عروض التسوق المسائية” متجر “ماركس آند سبنسر”، الذي سيقدّم هدية لكل متسوق لديه، ومتجر “تشارلز آند كيث” للأحذية والملحقات الذي سيهدي المتسوقين سواراً مع كل عملية شراء، في حين يمنح متجر “تومي هيلفيغر”، العلامة الأمريكية الشهيرة، حقيبة ظهر مخصصة مجانية على المشتريات التي تزيد قيمتها على 750 درهماً.

أمّا “بيفرلي هيلز بولو كلوب”، فسيقدّم قبّعة مجانية للزبائن الذين ينفقون أكثر من 300 درهم، كما يقدّم متجر “بيوتيك للعطور” مجموعة متنوعة من العروض مع خصم كبير بنسبة 30 في المئة على أسعار جميع المنتجات، وزجاجة عطر مجانية سعة 100 مل عند إنفاق 1500 درهم إلى 2000 درهم، وكذلك زجاجتين من العطر مجاناً سعة 100 مل لكل منهما عند الشراء بقيمة 2000 درهم أو أكثر. وفضلاً عن ذلك، ستمنح متاجر “ديزل” و “جورج جنسن” هدايا لكل المشترين لديهما.

لمزيدٍ من المعلومات يُرجى زيارة الموقع www.mydsf.ae أو متابعة حسابات @DSFSocial أو الوسم #MyDSF على وسائل التواصل الإجتماعي للاطلاع على المستجدات والمعلومات والأنشطة والفعاليات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً