دبي: الحبس والإبعاد لمستدرج مريضة نفسيا الى فندق

دبي: الحبس والإبعاد لمستدرج مريضة نفسيا الى فندق

أصدرت محكمة الجنايات في دبي، اليوم الاثنين، حكمها في قضية آسيوي استغل موقع التواصل الإجتماعي “انستغرام” ليستدرج فتاة تعاني من مرض نفسي إلى غرفة فندقية، ويهتك عرضها بالإكراه، وقضت بحبسه عامين وبإبعاده عن الدولة. وانتحل المتهم شخصية خليجي على انستغرام ليتحدث مع الفتاة ويستدرجها.مريضة منذ 17 عاماووفقا لأقوال الفتاة في تحقيقات النيابة العامة، فإنها تعاني …




تطبيق انستغرام (تعبيرية)


أصدرت محكمة الجنايات في دبي، اليوم الاثنين، حكمها في قضية آسيوي استغل موقع التواصل الإجتماعي “انستغرام” ليستدرج فتاة تعاني من مرض نفسي إلى غرفة فندقية، ويهتك عرضها بالإكراه، وقضت بحبسه عامين وبإبعاده عن الدولة.

وانتحل المتهم شخصية خليجي على انستغرام ليتحدث مع الفتاة ويستدرجها.

مريضة منذ 17 عاما
ووفقا لأقوال الفتاة في تحقيقات النيابة العامة، فإنها تعاني منذ 17 عاماً من مرض الذهان والهوس وتعالج لدى المستشفيات والعيادات، وأنها توقفت عن تناول أدويتها، وأنها لم تكن في وعيها الكامل.

وبينت أنها تعرفت على المتهم عبر انستغرام، وأنه ادعى أنه خليجي وطلب لقائها في أحد الفنادق وطلب منها حجز غرفة بدعوى “أنه لا يرغب لقائها في الأماكن العامة خوفاً على سمعتها”.

واوضحت أنها التقت المتهم في الغرفة، أين اعتدى عليها ، مشيرةً إلى أنها لم تبلغ أحداً و لم تطلب النجدة خوفاً من أهلها، ومن إيداعها في مصحة نفسية.

اشتباه الوالدة
ونوهت الفتاة إلى أن والدتها اشتبهت في علاقتها بالمتهم، بعد أن التقته مرة أخرى في مطعمٍ ما دفعها إلى إبلاغها بما حدث، فقدمت العائلة بلاغاً للشرطة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً