للمتزوجات.. تفسير حلم الطلاق في المنام

للمتزوجات.. تفسير حلم الطلاق في المنام

رؤية المرأة المتزوجة أنها تُطلَّق في المنام ربما لا تعني شيئاً فعلياً، فقد يكون مجرد حلم وينتهي عند الاستيقاظ، لكنه يحمل مدلولات أخرى.ربما يعكس هذا الحلم وضع المرأة النفسي والأسري، وعلاقتها بزوجها، أو يحدث نتيجة تأثرها بقصة ما، أو مشكلة حدثت مع إحدى قريباتها، أو صديقاتها، أو مشاهدتها مسلسلاً يتحدث عن قضية الطلاق.هذا ما أكده لـ «سيدتي …

رؤية المرأة المتزوجة أنها تُطلَّق في المنام ربما لا تعني شيئاً فعلياً، فقد يكون مجرد حلم وينتهي عند الاستيقاظ، لكنه يحمل مدلولات أخرى.
ربما يعكس هذا الحلم وضع المرأة النفسي والأسري، وعلاقتها بزوجها، أو يحدث نتيجة تأثرها بقصة ما، أو مشكلة حدثت مع إحدى قريباتها، أو صديقاتها، أو مشاهدتها مسلسلاً يتحدث عن قضية الطلاق.
هذا ما أكده لـ «سيدتي نت» الشيخ محمد الصالح، المختص في الجانب العقائدي والإرشادي، الذي قال: «حلم المرأة المتزوجة بأنها تُطلَّق أمر وارد جداً، إذ أن معظم النساء المتزوجات يحلمن بذلك مرةً واحدة في العمر». وأضاف «سبب هذه الرؤية، هو الخوف من فقدان الاستقرار الأسري في المستقبل، أو توتر العلاقة مع الزوج، أو تراجع الحالة المادية والصحية والعاطفية للأسرة».
وأكد الصالح ضرورة عدم التأثر بهذا الحلم؛ لكيلا ينعكس ذلك على حياة الشريكين، وأن على الزوجة اتباع التالي:

– تجنب حدوث أي اضطرابات نفسية تؤثر على تفكيرها، بالتالي على نومها.
– العمل على تحسين علاقتها مع زوجها بشكل مستمر.
– عدم الدخول في خلافات ومشاجرات دائمة مع الزوج، ما ينعكس سلباً على وجدانها وشعورها.
– عدم المبالغة في التفكير بتأخر الإنجاب، أو عدم وجود أطفال.
– التركيز على تطوير مستوى حياة أفراد أسرتها.
– تقبُّل الحالة المادية التي تعيشها الأسرة.
– إيجاد حلول مناسبة لإنهاء مشكلات أفراد أسرتها بعيداً عن تدخل الآخرين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً