عائلة مايكل جاكسون تتعهد بمحاربة فيلم جديد عن حياته

عائلة مايكل جاكسون تتعهد بمحاربة فيلم جديد عن حياته

تعهدت شركة “مايكل جاكسون” بإنفاق ملايين الدولارات لمحاربة ادعاءات التحرش الجنسي التي تناولت نجم البوب مايكل جاكسون، في الفيلم الوثائقي الجديد يعنوان “الخروج من نيفرلاند”. ووصفت العائلة ما جاء في الفيلم بالأكاذيب. وأشار أحد أصدقاء عائلة الراحل جاكسون إلي أن السبب في حرص مؤسسة جاكسون، على محاربة الادعاءات المزعومة في الفيلم الوثائقي، يرجع إلى رغبة عائلته …




مايكل جاكسون (أرشيف)


تعهدت شركة “مايكل جاكسون” بإنفاق ملايين الدولارات لمحاربة ادعاءات التحرش الجنسي التي تناولت نجم البوب مايكل جاكسون، في الفيلم الوثائقي الجديد يعنوان “الخروج من نيفرلاند”. ووصفت العائلة ما جاء في الفيلم بالأكاذيب.

وأشار أحد أصدقاء عائلة الراحل جاكسون إلي أن السبب في حرص مؤسسة جاكسون، على محاربة الادعاءات المزعومة في الفيلم الوثائقي، يرجع إلى رغبة عائلته في المحافظة المكانة والجماهيرية التي حققها جاكسون طيلة مسيرته الفنية والتي لا تزال حتى بعد وفاته تحقق أرباحاً مالية كبيرة تقدر بمليارات الدولارات، بحسب ما أورد موقع “ميرور”.

كما اعتبر أن الادعاءات التي أوردها الوثائقي تجعل المشاهد يقتنع أن جاكسون كان مذنباًِ بالفعل، إلا أن شهادات الرجلين اللذين تحدثا عن وقائع تعرضهما للتحرش الجنسي، تشير إلى وجود بعض الأكاذيب، خاصة وأن أحدهما وصف جاكسون بالمعلم والأب، وذلك قبل 10 سنوات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً