فارس المزروعي قائداً عاماً لشرطة أبوظبي

فارس المزروعي قائداً عاماً لشرطة أبوظبي

أعرب اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي، قائد عام شرطة أبوظبي، عن اعتزازه بثقة القيادة الرشيدة، بتعيينه قائداً عاماً لشرطة الإمارة، مؤكداً مواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات الحضارية التي تعكس جهود العمل الشرطي في صون مكتسبات الأمن والاستقرار.وقال: نستمد عزمنا من عزم القيادة الحكيمة، ونستلهم منها روح العطاء والمثابرة، وهي الدافع لنا لبذل المزيد من الجهود من أجل …

emaratyah

أعرب اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي، قائد عام شرطة أبوظبي، عن اعتزازه بثقة القيادة الرشيدة، بتعيينه قائداً عاماً لشرطة الإمارة، مؤكداً مواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات الحضارية التي تعكس جهود العمل الشرطي في صون مكتسبات الأمن والاستقرار.
وقال: نستمد عزمنا من عزم القيادة الحكيمة، ونستلهم منها روح العطاء والمثابرة، وهي الدافع لنا لبذل المزيد من الجهود من أجل أن تبقى مؤسستنا الشرطية جهازاً عصرياً دائم التطور، والجاهزية العالية، وبأعلى مستويات التميز في الأداء.
وأضاف: سنبقى الجند الأوفياء المخلصين نعمل ببذل وعطاء متسلحين بالإصرار والعزيمة، على تعزيز الأمن والأمان وسلامة الجميع، ودعم مسيرة التقدم والازدهار والتنمية المستدامة في وطننا الغالي، وتابع: إن خدمة الوطن هدفنا الدائم.
وكان اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي، استقبل في مكتبه مديري القطاعات، وذلك بحضور اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً