فنادق الخليج تطور ساحلاً في “خليج البحرين” يستوعب ألف زائر

فنادق الخليج تطور ساحلاً في “خليج البحرين” يستوعب ألف زائر

فازت شركة فنادق الخليج بمناقصة طرحتها هيئة البحرين للسياحة والمعارض لتطوير أرض ساحلية في قلب المنامة بمنطقة خليج البحرين. وقد أكد مدير عام فندق الخليج فارس يقطين أن الزوار سيكون لديهم قريبا في البحرين شاليهات وشاطئ مميز يستوعب نحو ألف زائر. وأوضح أن المناقصة عبارة عن استثمار أرض حكومية لمدة 10 سنوات، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن المشروع…

ff-og-image-inserted

فازت شركة فنادق الخليج بمناقصة طرحتها هيئة البحرين للسياحة والمعارض لتطوير أرض ساحلية في قلب المنامة بمنطقة خليج البحرين.

وقد أكد مدير عام فندق الخليج فارس يقطين أن الزوار سيكون لديهم قريبا في البحرين شاليهات وشاطئ مميز يستوعب نحو ألف زائر.

وأوضح أن المناقصة عبارة عن استثمار أرض حكومية لمدة 10 سنوات، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن المشروع أقرب إلى شاطئ سياحي يضم شاليهات وبرك سباحة، وسيقوم فندق الخليج بإدارته وتشغيله.

وأفاد يقطين أن المشروع لا يزال في طور إصدار التراخيص واستصلاح أرض الساحلية، وبعد ذلك ستبدأ العمليات التنفيذية، معرباً عن أمله في أن يكون المشروع جاهزاً نهاية العام الجاري، كما ذكر أن الإدارة تعمل على إحداث مزيد من التطوير في الفندق وإحداث تجديدات فيه.

وأكد ثقته بأن ما تقوم به هيئة البحرين للسياحة والمعارض، ستساهم في تنشيط السوق، وزيادة مستويات التشغيل بالمرافق السياحية والفندقية، مشيراً إلى أن البحرين باتت تستقطب سياح من جميع دول العالم مثل روسيا، وبريطانيا، وفرنسا.

ومن جانبه، قال شربل حنا مساعد مدير عام الفندق: “إن سياسة فندق الخليج هو التطوير الدائم حيث استكمل مؤخرا تطوير قاعة فندق الخليج للمؤتمرات بكلفة بلغت 5.5 مليون دينار”.

موضحا أن عملية التطوير مستمرة لعدة مرافق خلال العام الجاري، من بينها عدة مطاعم، حيث سيعاد افتتاح مطعم “فيوشنز” تحت اسم “فيوشنز باي تاله” تحت إشراف الطاهية البحرينية الشابة الموهوبة تاله بشمي.

وذكر حنا أن مجموعة فنادق الخليج التي احتفلت بالذكرى الخمسين لتأسيس فندق الخليج تسعى أيضا إلى التوسع من خلال تأسيس شركة تابعة في سيرلانكا، وذلك ضمن خطة للتوسع ابتدأتها بشراء فندق في إمارة دبي هو “فندق جلف كورت – بيزنس باي”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً