وزير خارجية البحرين: الإرهابي نصر الله لا تهمه سلامة لبنان

وزير خارجية البحرين: الإرهابي نصر الله لا تهمه سلامة لبنان

اعتبر وزير الخارجية البحريني، خالد بن أحمد آل خليفة، أن “لبنان يسعى للسلام لإنعاش البلد، إلا أنه يدفع ثمن سياسات قائد زعيم ميليشيا حزب الله، حسن نصرالله، الممول إيرانياً والذي يسعى لإشعال المنطقة”. ويأتي حديث الوزير البحريني بعد ساعات على مقابلة تلفزيونية لحسن نصر الله طرح فيها العديد من القضايا، منها المعارك في سوريا ومحاربة إسرائيل وغيرها من خطط …




alt


اعتبر وزير الخارجية البحريني، خالد بن أحمد آل خليفة، أن “لبنان يسعى للسلام لإنعاش البلد، إلا أنه يدفع ثمن سياسات قائد زعيم ميليشيا حزب الله، حسن نصرالله، الممول إيرانياً والذي يسعى لإشعال المنطقة”.

ويأتي حديث الوزير البحريني بعد ساعات على مقابلة تلفزيونية لحسن نصر الله طرح فيها العديد من القضايا، منها المعارك في سوريا ومحاربة إسرائيل وغيرها من خطط حزبه.

وقال خالد بن أحمد عبر حسابه على تويتر إن القمة العربية التي عُقدت في بيروت عام 2002 أقرت المبادرة العربية للسلام، بمشاركة معظم القادة العرب، بينما في 2019 يعترف نصر الله بكل وقاحة أن “أنفاقه محفورة خارج الحدود اللبنانية منذ وقت طويل”.

وانتقد وزير خارجية البحرين نيّة نصر الله “الإرهابي” احتلال الجليل وأضاف قائلاً: “بلد يريد السلام لينتعش وعميل إيران يخطط للحرب لينتعش”، متابعاً “لبنان يدفع الثمن”، في إشارة إلى الخراب الذي سيصيبه، وأضاف “وإيران تدفع الثمن”، في إشارة إلى أن طهران ستتكفل بتكاليف الحرب.

وأضاف وزير الخارجية: “الإرهابي نصر الله لا تهمه سلامة لبنان ولا ازدهار لبنان ولا المكانة العالمية المستحقة للبنان وحضارة لبنان.. همه المال الإيراني والسلاح الإيراني والتسبيح بحمد المرشد الإيراني”.

وكان نصر الله أقر في مقابلته مع قناة “الميادين” اللبنانية أن “جزءاً من خطتنا في الحرب المقبلة هو الدخول إلى الجليل، ونحن قادرون على فعل ذلك إن شاء الله، ونقرر وفق مجريات الحرب”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً