سيف بن زايد لمحمد بن راشد: أنتم سيدي من علمنا أن التوازن جوهر تطور المجتمعات

سيف بن زايد لمحمد بن راشد: أنتم سيدي من علمنا أن التوازن جوهر تطور المجتمعات

كّرم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الأحد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، بفئة الشخصية الداعمة للتوازن بين الجنسين. وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على تويتر: “كرمنا اليوم الفائزين بمؤشر التوازن بين الجنسين في دولة الإمارات،…




alt


كّرم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الأحد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، بفئة الشخصية الداعمة للتوازن بين الجنسين.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على تويتر: “كرمنا اليوم الفائزين بمؤشر التوازن بين الجنسين في دولة الإمارات، جهود كبيرة قادتها الكثير من الجهات لترسيخ بيئة تحقق توازناً كاملاً بين الجنسين”، مضيفاً “كان الشيخ سيف بن زايد الشخصية الأبرز في دعم هذا الملف، له ولإخوانه وزملائه في حكومة الإمارات كل التقدير والشكر”.

ورد الشيخ سيف بن زايد آل نهيان على تغريدة نائب رئيس الدولة، قائلاً: “أنتم سيدي من علّمنا أن التوازن هو جوهر تطوّر المجتمعات، وبتوجيهات قيادتنا الرشيدة تسير الإمارات منافسة العالم بتميّزها وتوازنها، سامية بجهود بناتها وأبنائها كافة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً