بالفيديو: نزع مئات الألغام الحوثية في الحديدة

بالفيديو: نزع مئات الألغام الحوثية في الحديدة

تستمر فرق الهندسة العسكرية التابعة لألوية حراس الجمهورية، تفكيك حقول الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها ميليشيات الحوثي الانقلابية بمدينة الحديدة قبل تحريرها. ونقل موقع المشروع السعودي لنزع الألغام الحوثية في اليمن، “مسام”، عن مصدر في الإعلام العسكري، قوله إن “الفرق الهندسية تمكنت من نزع مئات الألغام التي كانت الميليشيا الحوثية زرعتها بشكل عشوائي في محيط …





تستمر فرق الهندسة العسكرية التابعة لألوية حراس الجمهورية، تفكيك حقول الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها ميليشيات الحوثي الانقلابية بمدينة الحديدة قبل تحريرها.

ونقل موقع المشروع السعودي لنزع الألغام الحوثية في اليمن، “مسام”، عن مصدر في الإعلام العسكري، قوله إن “الفرق الهندسية تمكنت من نزع مئات الألغام التي كانت الميليشيا الحوثية زرعتها بشكل عشوائي في محيط مطار الحديدة والأحياء والمزارع الواقعة جنوب المدينة”.
ولفت المصدر إلى أن حملة إزالة الألغام والمتفجرات ستتواصل خلال الأيام القادمة في كافة المناطق المحررة داخل مدينة الحديدة ومحيطها، وبما يضمن تنقل المدنيين بشكل آمن وطبيعي.

وكانت الفرق الهندسية التابعة لألوية حراس الجمهورية أطلقت الأربعاء الماضي، حملة واسعة لنزع وإزالة الألغام والعبوات الناسفة والحواجز الترابية والأسمنتية التي وضعتها مليشيات الحوثي في الشوارع الرئيسية والفرعية قبل اندحارها من المناطق المحررة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً