السفير البريطاني : بابا الفاتيكان سيتسلم كتاباً مشتركاً عن الطوائف الدينية في الإمارات

السفير البريطاني : بابا الفاتيكان سيتسلم كتاباً مشتركاً عن الطوائف الدينية في الإمارات

كشف سفير بريطانيا لدى دولة الإمارات باتريك مودي، أنه سيتم تسليم بابا الفاتيكان البابا فرانسيس خلال زيارته التاريخية المرتقبة إلى الإمارات، كتاب تحت عنوان “الاحتفال بالتسامح والتنوع الديني في دولة الإمارات العربية المتحدة”، وهو عمل مشترك بين الطوائف الدينية في الدولة، معرباً عن سعادته باستضافة سفارة بلاده حفل إطلاق الكتاب. وأكد السفير في تصريحات خاصة أن …




باتريك مودي (أرشيف)


كشف سفير بريطانيا لدى دولة الإمارات باتريك مودي، أنه سيتم تسليم بابا الفاتيكان البابا فرانسيس خلال زيارته التاريخية المرتقبة إلى الإمارات، كتاب تحت عنوان “الاحتفال بالتسامح والتنوع الديني في دولة الإمارات العربية المتحدة”، وهو عمل مشترك بين الطوائف الدينية في الدولة، معرباً عن سعادته باستضافة سفارة بلاده حفل إطلاق الكتاب.

وأكد السفير في تصريحات خاصة أن “زيارة البابا فرانسيس إلى الإمارات جاءت في الوقت المناسب مع بداية عام التسامح، تعد دلالة واضحة على التزام دولة الإمارات في إرساء السلام والتعايش بين الأديان عبر المنطقة والعالم، مشيراً إلى أن المملكة المتحدة تتطلع للعمل مع الإمارات ودعمها طوال هذه السنة المميزة”.

وأشار باتريك مودي إلى أن استضافة أبوظبي للألعاب الأولمبية الخاصة في الفترة من 8 إلى 22 مارس (آذار) 2019 تعد فرصة أخرى للاحتفال بأهمية تقييم التنوع والتشجيع على الدمج.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً