مجلس الوزراء يعتمد القانون الاتحادي لرعاية كبار المواطنين

مجلس الوزراء يعتمد القانون الاتحادي لرعاية كبار المواطنين

ترأس نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الأحد، اجتماعاً لمجلس الوزراء اطلع خلاله على منظومة المدرسة الإماراتية التي سيتم تطبيقها في أكثر من 800 مدرسة حكومية وخاصة بالدولة. وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على تويتر، إن “منظومة المدرسة الإماراتية تتضمن مسارات تعليمية متنوعة كالمسار العام والمتقدم…




alt


ترأس نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الأحد، اجتماعاً لمجلس الوزراء اطلع خلاله على منظومة المدرسة الإماراتية التي سيتم تطبيقها في أكثر من 800 مدرسة حكومية وخاصة بالدولة.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على تويتر، إن “منظومة المدرسة الإماراتية تتضمن مسارات تعليمية متنوعة كالمسار العام والمتقدم ومسار النخبة ومسار التعليم المهني والتقني”، مشيراً إلى أنه “تم رصد 5 مليارات خلال 6 سنوات للتطوير”.

وأضاف الشيخ محمد بن راشد: “اعتمدنا اليوم ضمن الاجتماع القانون الاتحادي لرعاية كبار المواطنين الذي يضمن حقوقهم الصحية والعلاجية والتأهيلية والخدماتية التي توفرها لهم الدولة، بالإضافة إلى تعديل في قانون الوكالات التجارية يسمح لها بالتحول لشركات مساهمة عامة وخاصة العائلية منها”.

وتابع نائب رئيس الدولة: “اعتمدنا اليوم أيضاً تأسيس وبناء أنظمة ربط المدفوعات بدول مجلس التعاون الخليجية، واعتمدنا تشكيل لجنة للاستثمار الأجنبي المباشر للنظر في طلبات الاستثمار في القطاعات الحيوية وتسهيل تأسيسها”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً