إعلان نوكيا التشويقي يكشف عن هاتف Nokia 9 مع إصدار أخر بكاميرة مدمجة في الشاشة

إعلان نوكيا التشويقي يكشف عن هاتف Nokia 9 مع إصدار أخر بكاميرة مدمجة في الشاشة

نشرت شركة HMD مؤخراً إعلانات تشويقية لمؤتمرها القادم خلال فعاليات MWC للعام 2019، حيث من المقرر أن تكشف عن هاتف Nokia 9 المميز بإعدادات الكاميرة الخماسية مع إصدار أخر من هواتف نوكيا مميز بتصميم ثقب في الشاشة.

نشرت شركة HMD مؤخراً إعلانات تشويقية لمؤتمرها القادم خلال فعاليات MWC للعام 2019، حيث من المقرر أن تكشف عن هاتف Nokia 9 المميز بإعدادات الكاميرة الخماسية مع إصدار أخر من هواتف نوكيا مميز بتصميم ثقب في الشاشة.

aligncenter size-full wp-image-221361

ينطلق مؤتمر الهاتف العالمي في برشلونة خلال شهر فبراير بالعديد من الإعلانات المميزة من عمالقة تصنيع الهاتف، وشركة HMD سيكون لها حضور خاص هذا العام مع إصداراها المرتقب من الهواتف الذكية الذي يأتي للمرة الأولى ب5 من الكاميرات في الجهة الخلفية.

وفي مجموعة من الإعلانات التشويقية لمؤتمر نوكيا المرتقب كشف أيضاً عن هاتف أخر للشركة يأتي بملامح الإصدارات الجديدة لثقب الشاشة الذي يضم كاميرة السيلفي، حيث من المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن الإصدارات الجديدة في 24 من فبراير.

aligncenter size-full wp-image-221363

وتؤكد التسريبات على أن الهاتف الذي يضم ثقب في الشاشة يختلف عن إصدرا نوكيا المميز بالكاميرة الخماسية Nokia 9، نظراً للتصميم المختلف عن التسريبات المصورة التي ظهرت حول الهاتف حتى الآن، حيث من المتوقع أن يأتي هاتف Nokia 9 بتصميم أعرض في الجانب السفلي والعلوي للشاشة.

أيضاً من المتوقع أن يكون الإصدار الأخر المميز بكاميرة مدمجة في الشاشة هو Nokia 8.1 Plus المنتظر الإعلان عنه من HMD، إلا أن المؤتمر الرسمي لشركة HMD خلال شهر فبراير سيكشف عن تفاصيل أكثر حول تقنية نوكيا القادمة في الهواتف الذكية هذا العام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً