مصر: بلاغ من رانيا يوسف ضد مروج مقطع إباحي

مصر: بلاغ من رانيا يوسف ضد مروج مقطع إباحي

تقدمت رانيا يوسف، ببلاغ إلي النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، للمطالبة بالتحقيق والقبض على مروج مقطع إباحي منسوباً لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقال محامي الممثلة، شعبان سعيد، إنها فوجئت بانتشار مقطع إباحي منسوب إليها زوراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقترناً باسم مخرج سينمائي شهير، وذلك خلافاً للحقيقة، بحسب ما جاء في البلاغ، مضيفاً أن “الشخص الظاهر في …




رانيا يوسف (أرشيف)


تقدمت رانيا يوسف، ببلاغ إلي النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، للمطالبة بالتحقيق والقبض على مروج مقطع إباحي منسوباً لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال محامي الممثلة، شعبان سعيد، إنها فوجئت بانتشار مقطع إباحي منسوب إليها زوراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقترناً باسم مخرج سينمائي شهير، وذلك خلافاً للحقيقة، بحسب ما جاء في البلاغ، مضيفاً أن “الشخص الظاهر في الفيديو غير معروف، ويؤكد أن رانيا يوسف هي بطلته، ويوجه لها عبارات طاعنة في عرضها”.

وأوضح أن موكلته تلقت اتصالات من زميلاتها في الوسط الفني لإبلاغها بأمر المقطع، لافتاً إلى أنها تتعرض لحملة ممنهجة لا تعلم مصدرها، وفقاً لكلامه.

وناشد المحامي، النائب العام، بسرعة القبض على الشخص الظاهر في الفيديو، ومعرفة ظروف وملابسات الواقعة كاملة لكشفها للرأي العام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً