إنفوغراف24| أبرز المعلومات عن المؤتمر العالمي لحوار الأديان “الأخوة الإنسانية”

إنفوغراف24| أبرز المعلومات عن المؤتمر العالمي لحوار الأديان “الأخوة الإنسانية”

تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة مطلع شهر فبراير (شباط) القادم، المؤتمر العالمي حوار الأديان “الأخوة الإنسانية” الذي سينعقد على مدى ثلاثة أيام في العاصمة أبوظبي. ويتزامن موعد انعقاد لقاء “الأخوة الإنسانية” المنظم من قبل مجلس حكماء المسلمين، مع زيارة بابا الفاتيكان البابا فرانسيس التاريخية إلى الإمارات، حيث سيشارك بالحدث العالمي وسيلقي خلاله كلمة.وسيجمع المؤتمر…




إنفوغراف 24


تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة مطلع شهر فبراير (شباط) القادم، المؤتمر العالمي حوار الأديان “الأخوة الإنسانية” الذي سينعقد على مدى ثلاثة أيام في العاصمة أبوظبي.

ويتزامن موعد انعقاد لقاء “الأخوة الإنسانية” المنظم من قبل مجلس حكماء المسلمين، مع زيارة بابا الفاتيكان البابا فرانسيس التاريخية إلى الإمارات، حيث سيشارك بالحدث العالمي وسيلقي خلاله كلمة.

وسيجمع المؤتمر القائم على ثلاثة محاور رئيسية، والذي سيحضره أيضاً شيخ الأزهر الإمام الأكبر أحمد الطيب، بين أكثر من 600 شخصية تمثل مختلف الأديان من حول العالم.

ويشمل المحور الأول الذي سيغطيه مؤتمر حوار الأديان “الأخوة الإنسانية”، على منطلقات الأخوة وما هو مشترك بين مختلف الديانات والعقائد، أما المحور الثاني فسيتطرق للمسؤولية المشتركة، أما المحور الثالث والأخير فسيلقي الضوء على التحديات التي تواجه مفهوم الأخوة الإنسانية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً