اليمن: الجيش الوطني يستعيد مناطق ومواقع جديدة غرب صعدة

اليمن: الجيش الوطني يستعيد مناطق ومواقع جديدة غرب صعدة

أعلن الجيش اليمني استعادة مناطق ومواقع جديدة في مديرية حيدان غربي محافظة صعدة شمال البلاد، بعد معارك ضارية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران. وقال مصدر عسكري، إن وحدات من الجيش تابعة لألوية العروبة سيطرت على جبال النغيرة، والصافية، والضرائب، والعششن والمسواح ووادي الصافية، وتباب وادي خلب، وكوع مران”، حسب ما أوردت وكالة الأنباء السعودية، نقلاً عن موقع…




مقاتلون من الجيش اليمني (أرشيف)


أعلن الجيش اليمني استعادة مناطق ومواقع جديدة في مديرية حيدان غربي محافظة صعدة شمال البلاد، بعد معارك ضارية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وقال مصدر عسكري، إن وحدات من الجيش تابعة لألوية العروبة سيطرت على جبال النغيرة، والصافية، والضرائب، والعششن والمسواح ووادي الصافية، وتباب وادي خلب، وكوع مران”، حسب ما أوردت وكالة الأنباء السعودية، نقلاً عن موقع “سبتمبر” التابع لوزارة الدفاع اليمنية.

وذكر المصدر أن الوية العروبة استعادت أيضاً قرى المروة، والشعب، وبيت جيلان، والمفجر، والكسارة، وصولاً إلى طريق الرمادية ومفرق جمعة بني فاضل، وأسفرت المعارك عن مصرع وإصابة العشرات من عناصر المليشيا الانقلابية بينهم قيادات ميدانية، وتدمير عدد كبير من الآليات القتالية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً