“الهلال الأحمر الإماراتي” يتكفل بعلاج طفلة يمنية تعرضت لشظايا حوثية

“الهلال الأحمر الإماراتي” يتكفل بعلاج طفلة يمنية تعرضت لشظايا حوثية

تكفلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بعلاج الطفلة “سيناء عوض دحان” التي ترقد في مستشفى ابن خلدون بمدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج منذ 4 سنوات جرّاء إصابتها بشظايا في البطن أدت لاستئصال الأمعاء وألزمتها الفراش. وتعرضت “سيناء” لشظايا اخترقت بطنها جراء قصف مليشيا الحوثي لمركبة كانت تقلها في محافظة لحج.وتصف “أم سيناء” معاناة ابنتها مع المرض فتقول…




alt


تكفلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بعلاج الطفلة “سيناء عوض دحان” التي ترقد في مستشفى ابن خلدون بمدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج منذ 4 سنوات جرّاء إصابتها بشظايا في البطن أدت لاستئصال الأمعاء وألزمتها الفراش.

وتعرضت “سيناء” لشظايا اخترقت بطنها جراء قصف مليشيا الحوثي لمركبة كانت تقلها في محافظة لحج.

وتصف “أم سيناء” معاناة ابنتها مع المرض فتقول “بعت منزلي وكل ما أملك للإنفاق على علاجها دون جدوى وناشدت الجميع دون أن يستجيب أحد حتى تكفل الهلال الأحمر بعلاجها”.

ووجهت أم سيناء الشكر والتقدير إلى دولة الإمارات وذراعها الإنساني “الهلال”، وقالت وهي تذرف الدموع أدعو الله أن يحفظ الإمارات وأهلها نظير ماتقدمه”.

وزار ممثلو الهلال الأحمر الاماراتي سلطان الشامسي وكاسب الحمودي الطفلة سيناء في مستشفى ابن خلدون بمحافظة لحج أمس لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

يذكر أن الهلال الأحمر الإماراتي تكفل بعلاج حالات مشابهة خلال الفترة الماضية في أرقى المستشفيات في الهند وجمهورية مصر العربية ويساعد الكثير من الحالات الإنسانية للعلاج في المستشفيات المحلية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً