اناقة

أسبوع الموضة بباريس يكشف عن أزياء وفساتين ديور كوتور لربيع 2019

أسبوع الموضة بباريس يكشف عن أزياء وفساتين ديور كوتور لربيع 2019

منذ اليوم الأول من أسبوع الكوتور بباريس لفتت عروض ديور أنظار الجميع حيث كشفت عن أزياء وفساتين مذهلة وترضي جميع الأذواق مع مجارات أحدث الصيحات دون أن تفقد هذه الدار العريقة لمستها الخاصة. ما يميز هذه المجموعة أنها مستوحاة من السيرك لذلك ستجدين سيدتي الألوان الصارخة مثل الأحمر والذهبي، إلى جانب الأبيض والأسود من الألوان الطاغية على…

منذ اليوم الأول من أسبوع الكوتور بباريس لفتت عروض ديور أنظار الجميع حيث كشفت عن أزياء وفساتين مذهلة وترضي جميع الأذواق مع مجارات أحدث الصيحات دون أن تفقد هذه الدار العريقة لمستها الخاصة.

alt

ما يميز هذه المجموعة أنها مستوحاة من السيرك لذلك ستجدين سيدتي الألوان الصارخة مثل الأحمر والذهبي، إلى جانب الأبيض والأسود من الألوان الطاغية على هذه التشكيلة.

وعلى غرار عرض الخريف الماضي هيمنت الفساتين المكسرة والفضفاضة على التصاميم، ولكن مايميز موديلات سنة 2019 هو خاماتها اللامعة وقصاتها الطويلة مع أكمام Cap Sleeves الرائعة والمنتشرة.

هيمنت الموديلات العصرية على معظم التصاميم، هذا وقد قامت ماريا غراتسيا كيور بإدراج تشكيلة واسعة من البدلات الرسمية مثل البدلة الحمراء التي افتتح بها العرض ومستوحاة من الجيش العسكري.

ولإرضاء جميع الأذواق وخاصة المحجبات في جميع العالم ستجدين سيدتي كذلك الفساتين والتنانير الطويلة لطلة محتشمة وأنيقة كما قامت العارضات باعتمار غطاء رأس متناغم مع ألوان الفساتين.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً