مجلس مكافحة المخدرات يناقش مستهدفات 2019

مجلس مكافحة المخدرات يناقش مستهدفات 2019

ترأس الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الاجتماع الأول لمجلس مكافحة المخدرات على مستوى الدولة للعام الجاري 2019م، وذلك في المركز الوطني للتأهيل بأبوظبي بحضور مديري مكافحة المخدرات بالدولة.وكان في استقبال الفريق ضاحي خلفان تميم، الدكتور حمد الغافري المدير العام للمركز الوطني للتأهيل، عضو مجلس مكافحة المخدرات، والذي قدم عرضا تعريفيا عن …

emaratyah

ترأس الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الاجتماع الأول لمجلس مكافحة المخدرات على مستوى الدولة للعام الجاري 2019م، وذلك في المركز الوطني للتأهيل بأبوظبي بحضور مديري مكافحة المخدرات بالدولة.
وكان في استقبال الفريق ضاحي خلفان تميم، الدكتور حمد الغافري المدير العام للمركز الوطني للتأهيل، عضو مجلس مكافحة المخدرات، والذي قدم عرضا تعريفيا عن مرافق المركز والخدمات التي يقدمها لمرضى إدمان المخدرات والكحول، والأساليب المتبعة في العلاج.
واطلع المجلس خلال اجتماعه على نتائج مؤشرات مبادرة الإطار المشترك للرقابة على المخدرات لعام 2018م.
كما استعرض المجلس نتائج عام 2018م، لمؤشرات الأداء الاستراتيجي لإدارات وأقسام مكافحة المخدرات. وناقش المجلس إجراءات الفحص الدوري وأهميته لتحقيق الأهداف الأمنية والصحية المرجوة منه.، كما اطلع على مستهدفات عام 2019م.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً