رئيس ستاربكس السابق يغذي تكهنات بإمكانية ترشحه للرئاسة الأمريكية

رئيس ستاربكس السابق يغذي تكهنات بإمكانية ترشحه للرئاسة الأمريكية

انتقد الرئيس التنفيذي السابق لسلسلة المقاهي العالمية العملاقة “ستاربكس”، هوارد شولتز، الحزبين السياسيين الرئيسيين في الولايات المتحدة، بشكل أثار تكهنات بأنه يفكر في الترشح للانتخابات الرئاسية لعام 2020. وكانت وسائل إعلام أشارت في الأشهر القلائل الماضية، إلى أن الأشخاص المقربين من شولتز بدأوا في استكشاف خيارات الدفع بحملة انتخابية، رغم أن تصريحاته الأخيرة تشير إلى إمكانية أن يكون مرشحاً …




الرئيس التنفيذي السابق لستاربكس هوارد شولتز (أرشيف)


انتقد الرئيس التنفيذي السابق لسلسلة المقاهي العالمية العملاقة “ستاربكس”، هوارد شولتز، الحزبين السياسيين الرئيسيين في الولايات المتحدة، بشكل أثار تكهنات بأنه يفكر في الترشح للانتخابات الرئاسية لعام 2020.

وكانت وسائل إعلام أشارت في الأشهر القلائل الماضية، إلى أن الأشخاص المقربين من شولتز بدأوا في استكشاف خيارات الدفع بحملة انتخابية، رغم أن تصريحاته الأخيرة تشير إلى إمكانية أن يكون مرشحاً مستقلاً وليس ممثلاً لأي من الحزبين الرئيسيين.
وقال شولتز في مقابلة مع برنامج (60 دقيقة) الشهير الذي تبثه شبكة “سي.بي.إس” التلفزيونية “نعيش فترة هشة للغاية”.
وأضاف “الأمر لا يتعلق فحسب بحقيقة أن هذا الرئيس غير مؤهل ليكون الرئيس، بل حقيقة أن كلا الحزبين لا يقومان على الدوام بما هو ضروري نيابة عن الشعب الأمريكي، وينخرطان بشكل يومي في سياسة الانتقام”.
وجاءت تصريحاته في أعقاب أطول فترة إغلاق تشهده الحكومة الاتحادية في تاريخها، حيث انتهى ذلك الإغلاق بشكل مؤقت ليل الجمعة، بعدما استمر أكثر من شهر.

كان شولتز، وهو رجل أعمال ملياردير، لفت الأنظار إلى طموحاته في مقابلة مع صحيفة “نيويورك تايمز” العام الماضي، أثناء استقالته من رئاسة سلسلة المقاهي العملاقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً