غوايدو مستعد للقاء مسؤولين من حكومة مادورو

غوايدو مستعد للقاء مسؤولين من حكومة مادورو

قال رئيس البرلمان الفنزويلي، خوان غوايدو، الذي أعلن الأربعاء الماضي توليه الرئاسة المؤقتة لفنزويلا، اليوم السبت، إنه مستعد للاجتماع مع مسئولين من حكومة الرئيس نيكولاس مادورو، لإنهاء ما اعتبره “اغتصاباً” لرئاسة البلاد، لكنه لم يؤكد عقد أي لقاء. وقال غوايدو أمام مئات الأشخاص في حشد بالعاصمة كاراكاس: “مستعدون للاجتماع مع جميع المسؤولين لتحقيق تقارب من أجل وقف اغتصاب السلطة …




رئيس البرلمان الفنزويلي خوان غوايدو (أ ف ب)


قال رئيس البرلمان الفنزويلي، خوان غوايدو، الذي أعلن الأربعاء الماضي توليه الرئاسة المؤقتة لفنزويلا، اليوم السبت، إنه مستعد للاجتماع مع مسئولين من حكومة الرئيس نيكولاس مادورو، لإنهاء ما اعتبره “اغتصاباً” لرئاسة البلاد، لكنه لم يؤكد عقد أي لقاء.

وقال غوايدو أمام مئات الأشخاص في حشد بالعاصمة كاراكاس: “مستعدون للاجتماع مع جميع المسؤولين لتحقيق تقارب من أجل وقف اغتصاب السلطة وإدارة العملية الانتقالية وإجراء انتخابات حرة”.
وأظهر وزير الإعلام الفنزويلي خورخي رودريغيز الجمعة، أدلة على اجتماع محتمل بين غوايدو ورئيس الجمعية الوطنية الدستورية الشافيزية ديوسدادو كابيو.
وقدم رودريغيز مقطع فيديو لكاميرات أمنية يشاهد فيها رجل يسير في أحد الفنادق، ويخلفه المحامي روبرتو ماريرو المرتبط بالمعارضة، والقائدين الشافيزيين ديوسدادو كابيو وفريدي بيرنال.
ووفقاً لرودريغيز فإن هذا الرجل هو غوايدو الذي يدخل لحضور اجتماع مع القادة الشافيزيين.
ولم يؤكد غوايدو اليوم صحة هذه الأدلة، مطالباً الحركة الشافيزية بنشر “ما تشاء”.

وقال كابيو إنه سيكشف عن القضايا التي بحثت في هذا الاجتماع في حال إصرار جوايدو على نفي ما حدث.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً