Nintendo تؤكد لا خطط لتخفيض سعر Switch الآن

Nintendo تؤكد لا خطط لتخفيض سعر Switch الآن

أكد الرئيس التنفيذي لشركة Nintendo على أن الشركة لا تخطط في الوقت الحالي لخفض سعر وحدة ألعاب Switch، حيث يستمر إطلاق وحدة الألعاب بسعر 300 دولار في الفترة القادمة.

أكد الرئيس التنفيذي لشركة Nintendo على أن الشركة لا تخطط في الوقت الحالي لخفض سعر وحدة ألعاب Switch، حيث يستمر إطلاق وحدة الألعاب بسعر 300 دولار في الفترة القادمة.

aligncenter size-full wp-image-221325

تتجه الكثير من الشركات المصنعة لمنصات الألعاب لإطلاق عروض وتخفيضات على وحدات الألعاب بعد إطلاقها بفترة، لذا توقع الكثيرين أن تقدم شركة Nintendo عرض بتخفيض سعر وحدة ألعاب Switch بشكل خاص مع بداية عام 2019، إلا أن Nintendo أكدت على إستمرار إطلاق وحدة الألعاب بسعرها الحالي خلال الفترة القادمة.

ولقد جاءت تصريحات Nintendo عبر الرئيس التنفيذي للشركة، الذي أشار إلى أن الشركة ليس لديها خطط لتخفيض سعر Switch في أي وقت قريب، لذا تتوفر وحدة الألعاب بسعر 300 دولار، كما أكد أيضاً على الشركة لا تخطط لإطلاق إصدار جديد من Switch، وهو سبب أخر لثبات سعر وحدة الألعاب خلال الفترة القادمة.

ولا تختلف سياسة Nintendo في وحدة ألعاب Switch عن سياستها في مبيعات وحدة ألعاب Wii U السابقة، حيث قامت الشركة بخفض سعر وحدة ألعاب Wii U بعد مرور 4 سنوات على إطلاقها إلى الأسواق، إلا أن الأخيرة لم تحقق مبيعات أكثر من 13 مليون وحدة، وهو الرقم الذي حققته وحدة Switch في عامها الأول فقط مع سعر 300 دولار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً