حفلة شواء كلب تثير الهلع في شوارع سيدني

حفلة شواء كلب تثير الهلع في شوارع سيدني

تظاهر مجموعة من النشطاء في حقوق الحيوان والنباتيين في أكثر الأماكن ازدحاماً في أستراليا، ولكن كانت طريقة التظاهر مثيرة للرعب بعض الشيء؛ فقد قام المتظاهرون بوضع كلب زائف وتظاهروا بعملية شواء له في الطريق. وكان التعليق من الناشطين: “إذا كنت لا ترغب في أكل كلب مشوي فماذا يمكنك أكل لحم الخروف؟”، حيث شوهد الكلب الدعاية وهو …

حفلة شواء كلب تثير الهلع في شوارع سيدني

تظاهر مجموعة من النشطاء في حقوق الحيوان والنباتيين في أكثر الأماكن ازدحاماً في أستراليا، ولكن كانت طريقة التظاهر مثيرة للرعب بعض الشيء؛ فقد قام المتظاهرون بوضع كلب زائف وتظاهروا بعملية شواء له في الطريق.

وكان التعليق من الناشطين: “إذا كنت لا ترغب في أكل كلب مشوي فماذا يمكنك أكل لحم الخروف؟”، حيث شوهد الكلب الدعاية وهو ملقى على الشواية بجانب البصل والذرة والفطر، على الرغم من أن تلك الفكرة تثير الكثير من الغضب بين الأستراليين، ولكنها توضح للملايين كم المعاناة التي تتعرض لها الحيوانات الأخرى والتي تتسم هي الأخرى بنفس القدر من الحساسية عندما يتم ترتيبها وأعدادها في صناعات اللحوم المعدة للأكل.

وجاء تعليق أحد المتظاهرين: “نحن كبشر نشعر بشعور بالغ الرحمة والتعاطف مع الحيوانات ولكننا علمنا أنه لا بأس من استبعاد البعض منها وأكلها دون التفكير في أي أنواع أخرى”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً