ليبيا: الإخوان يريدون إسقاط المؤسسة العسكرية لإطالة الأزمة

ليبيا: الإخوان يريدون إسقاط المؤسسة العسكرية لإطالة الأزمة

قال عضو مجلس النواب الليبي علي السعيدي، إن تصريحات المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة الأخيرة ليست جديدةً واصفاً إياه بـ”غير الواضح” وبأنه لا يملك ما يقول. وأوضح السعيدي، أن سلامة يُماطل في حل الأزمة الليبية، وأنه محسوب على جزء من المجتمع الدولي الذي يعمل على إطالة الازمة في ليبيا، وفق ما نقل موقع “المرصد” الليبي،…




عضو مجلس النواب الليبي علي السعيدي (المرصد)


قال عضو مجلس النواب الليبي علي السعيدي، إن تصريحات المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة الأخيرة ليست جديدةً واصفاً إياه بـ”غير الواضح” وبأنه لا يملك ما يقول.

وأوضح السعيدي، أن سلامة يُماطل في حل الأزمة الليبية، وأنه محسوب على جزء من المجتمع الدولي الذي يعمل على إطالة الازمة في ليبيا، وفق ما نقل موقع “المرصد” الليبي، الجمعة.

ورفض عضو مجلس النواب بشدة تصريحات سلامة عن وجود القوات المسلحة في الجنوب، مشيراً إلى أن الفضل في توفر الوقود، والسيولة والأمن اليوم في سبها، يعود لوجود القوات المسلحة هناك، في دليل على أن سلامة غير صادق في ما يقول، على حد تعبيره.

وعن تصريحات رئيس مجلس الدولة خالد المشري حول العملية العسكرية في الجنوب، أكد عضو مجلس النواب، أن القوات المسلحة هي التي تحارب الجماعات الإرهابية، والمعارضة السودانية، والتشادية هناك، لافتاً إلى أن المشري لا يملك أمر نفسه باعتبار أنه محسوب على تنظيم “الإخوان” الإرهابي في ليبيا الذين يريد إسقاط المؤسسة العسكرية في البلاد لإطالة أمد الأزمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً