فتاة عمرها 12 عاماً تضع مولودها الأول

فتاة عمرها 12 عاماً تضع مولودها الأول

وضعت طفلة بالغة من العمر 12 عاماً مولودها الأول في مستشفى بيرث؛ الأمر الذي أثار ضجة كبيرة، نظراً للسن الصغير للفتاة والمخاطر المتعلقة بتلك العملية ومخاوف من تعرض الفتاة لاعتداء جنسي أو استغلال جنسي. وأدى هذا الخبر إلى استجابة منسقة من وكالات تابعة للحكومة، لتبدأ الفتاة حديثها بأنها كانت حاملاً بطفلها وهي في الحادية عشرة من عمرها، لتضع مولودها في…

فتاة عمرها 12 عاماً تضع مولودها الأول

وضعت طفلة بالغة من العمر 12 عاماً مولودها الأول في مستشفى بيرث؛ الأمر الذي أثار ضجة كبيرة، نظراً للسن الصغير للفتاة والمخاطر المتعلقة بتلك العملية ومخاوف من تعرض الفتاة لاعتداء جنسي أو استغلال جنسي.

وأدى هذا الخبر إلى استجابة منسقة من وكالات تابعة للحكومة، لتبدأ الفتاة حديثها بأنها كانت حاملاً بطفلها وهي في الحادية عشرة من عمرها، لتضع مولودها في وقت سابق من هذا الشهر، كما أكدت السلطات.

وأشارت إلى أنه مطلوب استجابة منسقة من مجموعة من وكالات الدولة ووكالات الدعم الخارجي من أجل تبين جميع الأطراف في هذا الحادث الغير مألوف. وإذا كانت هناك مخاوف محتملة من تعرض الطفلة لسوء معاملة جنسية أو احتمال تعرضها للإيذاء الجنسي لذلك يجب تقييم دقيق للوضع وكذلك تقديم الدعم والعون النفسي والمجتمعي الكامل في تلك القضية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً