طيران الإمارات تواصل تسجيل أكبر الأرقام عالمياً

طيران الإمارات تواصل تسجيل أكبر الأرقام عالمياً

أعلنت شركة بوينغ لصناعة الطائرات التجارية أن طيران الإمارات تعتبر الشركة الأكبر في العالم من حيث عدد الركاب غيرت مفهوم الطيران في العام الماضي 2018، وذلك وفقاً لما نشرته وكالة بلومبيرغ. وقد أضافت الشركة الأميركية أن طيران الإمارات خرجت من عام 2018 ودخلت 2019، مع مزيد من المبادرات في مواصلة توسيع الأسطول وشبكة الخطوط والاستثمار في تحسين وتطوير منتجاتها وخدماتها، سواء…

ff-og-image-inserted

أعلنت شركة بوينغ لصناعة الطائرات التجارية أن طيران الإمارات تعتبر الشركة الأكبر في العالم من حيث عدد الركاب غيرت مفهوم الطيران في العام الماضي 2018، وذلك وفقاً لما نشرته وكالة بلومبيرغ.

وقد أضافت الشركة الأميركية أن طيران الإمارات خرجت من عام 2018 ودخلت 2019، مع مزيد من المبادرات في مواصلة توسيع الأسطول وشبكة الخطوط والاستثمار في تحسين وتطوير منتجاتها وخدماتها، سواء على الأرض أم في الأجواء.

وأضافت أن عدد الركاب الذين نقلتهم طيران الإمارات ارتفع خلال الـ12 شهراً الماضية إلى 59 مليوناً، وقدمت على رحلاتها المغادرة من #دبي أكثر من 66 مليون وجبة طعام، وناولت أكثر من 36 مليون حقيبة في دبي إلى مختلف محطات شبكة خطوطها البالغة 157 مدينة في 86 دولة عبر قارات العالم الست.

وقد سيرت طيران الإمارات أكثر من 192 ألف رحلة خلال العام المنصرم 2018، وقطعت طائرات أسطولها البالغ عددها 274 #طائرة نحو 908 ملايين كيلو متر حول الكرة الأرضية.

وفي هذا السياق، قال تيم كلارك، رئيس تنفيذي طيران الإمارات: “إن طموحاتنا دائماً تنبع من التزامنا بمواصلة تحسين وتطوير خدماتنا ومنتجاتنا، لجعل تجربة عملائنا أكثر تميزاً، وعملياتنا التجارية أعلى كفاءة، رغم مختلف التحديات التي قابلتنا في عام 2018، فقد واصلنا تعظيم العائدات من خلال تخصيص السعة المقعدية المناسبة لتلبية متطلبات عملائنا بصورة أفضل، ومراقبة النفقات، واستخدام التقنيات الجديدة لجعل أعمالنا وعملياتنا أكثر مرونة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً