اناقة

حيل منزلية بسيطة تخلصك من الذقن المزدوج!

حيل منزلية بسيطة تخلصك من الذقن المزدوج!

يعتبر الذقن المزدوج من المشاكل الجمالية التي تحرم المرأة من التألق بإطلالة مثالية وخالية من العيوب، لذلك سنقدم في مقال اليوم بعض الطرق والمنزلية الفعالة التي تساعدك على التخلص من الذقن المزدوج دون تدخل جراحي.تمارين الذقن توجد بعض التمارين الرياضية الخاصة بشد منطقة الذقن، كل ما تحتاجين لفعله هو فتح الفم بشكل واسع، اسحبي اللسان …

يعتبر الذقن المزدوج من المشاكل الجمالية التي تحرم المرأة من التألق بإطلالة مثالية وخالية من العيوب، لذلك سنقدم في مقال اليوم بعض الطرق والمنزلية الفعالة التي تساعدك على التخلص من الذقن المزدوج دون تدخل جراحي.

  • تمارين الذقن

توجد بعض التمارين الرياضية الخاصة بشد منطقة الذقن، كل ما تحتاجين لفعله هو فتح الفم بشكل واسع، اسحبي اللسان للخارج وقومي بتحريكه في شكل دائري لمدة 60 ثانية. قومي بهذا التمرين لمدة 30 دقيقة بشكل يومي لتحصلي على نتيجة جيدة.

  • مضغ العلكة

تساعد الحركة التي نقوم بها عند مضغ العلكة على تناغم عضلات الوجه و الخدين و الذقن لتحصلي على وجه تناسق بشكل مثالي ودون تدخل جراحي. ننصحك سيدتي بمضغ العلكة كل يوم لمدة أسبوع حتى تلاحظي الفرق.

  • الضغط على الأسنان

تمرين آخر له منافع جيدة على منطقة الذقن، قومي بإطباق الأسنان بإحكام على بعضهم البعض، مع الابتسام بشكل عريض لمدة عشر ثواني. قومي بهذا التمرين بشكل يومي حتى تتخلصي من الذقن المزدوج.

  • أقنعة الوجه

تتوفر لدينا في المطبخ الكثير من المواد الطبيعية التي تفيد في شد الوجه والتخلص من الدهون الزائدة في منطقة الذقن. يمكنك استخدام قناع بياض البيض مع العسل أو قناع النعناع لشد الجلد والحصول على ذقن مثالي.

  • التدليك بالزبدة

تتضمن زبدة الكاكاو عناصر غذائية ترمم الجلد وتحافظ على نضارته، قومي بتدليك منطقة الذقن والرقبة لبعض الدقائق قبل النوم مع تكرار هذه الطريقة في الصباح قبل شطفه المنطقة بالماء الفاتر.

  • الضحك

يعد الضحك من أبرز التمرينات الداخلية التي لها العديد من الفوائد الصحية مثل تنشيط عضلات الوجه وحرق الدهون الموجودة في منطقة الذقن بشكل فعال فلا تترددي في إطلاق العنان لنفسك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً