مجموعة بارسيلو الفندقية تفتتح فندق أوكسيدنتال أي إم بي زد دبي رسمياً

مجموعة بارسيلو الفندقية تفتتح فندق أوكسيدنتال أي إم بي زد دبي رسمياً

أعلنت مجموعة بارسيلو الفندقية -العلامة الإسبانية الرائدة في قطاع الضيافة- فندق أوكسيدنتال أي إم بي زد دبي الجديد رسمياً ضمن المنطقة الدولية للإنتاج الإعلامي. ويتألف الفندق من 239 غرفة وجناح موزعة على مبنيين متجاورين، ويضم قاعات لعقد الاجتماعات والمؤتمرات والمناسبات، وتم تزويد جميع مرافق الفندق بأحدث التقنيات بما في ذلك نظام أتمتة ذكي وأجهزة تلفزيون ذكية وخدمة…

ff-og-image-inserted

أعلنت مجموعة بارسيلو الفندقية -العلامة الإسبانية الرائدة في قطاع الضيافة- فندق أوكسيدنتال أي إم بي زد دبي الجديد رسمياً ضمن المنطقة الدولية للإنتاج الإعلامي.

ويتألف الفندق من 239 غرفة وجناح موزعة على مبنيين متجاورين، ويضم قاعات لعقد الاجتماعات والمؤتمرات والمناسبات، وتم تزويد جميع مرافق الفندق بأحدث التقنيات بما في ذلك نظام أتمتة ذكي وأجهزة تلفزيون ذكية وخدمة “واي فاي” عالية السرعة، ويضم الفندق خمسة مطاعم وحوض سباحة ومركزاً للياقة البدنية.

ويشغل الفندق الجديد المصنف من فئة الأربعة نجوم موقعاً متميزاً في دبي بالقرب من موقع معرض “إكسبو 2020” وعلى بعد مسافة 30 دقيقة فقط من مطار دبي، ويقدم حزمة من قاعات المؤتمرات والاجتماعات الحديثة للعارضين.

وقد حضر حفل الافتتاح ممثلون عن إدارة مجموعة بارسيلو الفندقية الإسبانية، والطاقم الإداري لشركة “بارسيلو جلف”، شريك “مجموعة بارسيلو الفندقية” في منطقة الخليج ومقرها دبي، وجمع من رجال الأعمال ومسؤولي الفنادق والقطاع السياحي في الإمارات.

ويجسد هذا الافتتاح الجديد خطط المجموعة الرامية إلى ترسيخ حضور علامتها في الإمارات بشكل خاص و منطقة الشرق الأوسط عموماً.

ويعتبر الفندق الجديد أحد ثمانية مشاريع جديدة أعلنت المجموعة عزمها افتتاحها في الإمارات، وتتمحور رؤية “مجموعة بارسيلو الفندقية” حول توفير معايير التميّز في الخدمة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

وإلى جانب الفندق الجديد تدير المجموعة فندقين في الإمارات وهما “شقق بارسيلو الفندقية دبي مارينا” وفندق “أوكسيدنتال شارقة جراند”، ومن المقرر افتتاح فندق في منطقة الجداف بدبي في شهر سبتمبر 2019.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً