قيمة علامة طيران الإمارات التجارية تصل إلى  6.6 مليار دولار 

قيمة علامة طيران الإمارات التجارية تصل إلى  6.6 مليار دولار 

تواصل طيران الإمارات تعزيز موقعها ضمن قائمة أغلى 500 علامة تجارية في العالم خلال عام 2019، بوصولها إلى المرتبة الـ 329 عالمياً في التنصيف العام. ويأتي ذلك بعد أن ارتفعت قيمة العلامة التجارية للشركة بنسبة 18% لتصل إلى 6.6 مليار دولار، مقارنة مع 5.3 مليار دولار في العام الماضي. وقد ذكرت مؤسسة “براند فاينانس”: “إن نجاح شركة طيران الإمارات في تسجيل هذه …

ff-og-image-inserted

تواصل طيران الإمارات تعزيز موقعها ضمن قائمة أغلى 500 علامة تجارية في العالم خلال عام 2019، بوصولها إلى المرتبة الـ 329 عالمياً في التنصيف العام.

ويأتي ذلك بعد أن ارتفعت قيمة العلامة التجارية للشركة بنسبة 18% لتصل إلى 6.6 مليار دولار، مقارنة مع 5.3 مليار دولار في العام الماضي.

وقد ذكرت مؤسسة “براند فاينانس”: “إن نجاح شركة طيران الإمارات في تسجيل هذه الزيادة الكبيرة في نمو القيمة، هو إشارة إلى قدرة العلامة التجارية في جذب الركاب إلى دبي كمركز للسفر ونجاحها في توفير شبكة ربط مثالية للركاب من جميع أنحاء العالم الذين يمرون عبر دبي قبل مواصلة السفر.

مشيرة إلى قيام الناقلة خلال العام الماضي، بإطلاق خدمات جديدة إلى كل من لندن ستانستيد وسانتياغو في تشيلي، إضافة إلى تقديم خدمة مرتبطة جديدة من دبي عبر بالي إلى أوكلاند.

وإلى جانب قياس القيمة الإجمالية للعلامة التجارية لـ “طيران الإمارات”، قامت براند فاينانس، أيضاً بتقييم القوة النسبية للعلامة التجارية من خلال مؤشر قوة العلامة التجارية (BSI)- والذي يقيس العديد من العوامل المساهمة في تعزيز قوة العلامة التجارية، مثل الاستثمار في التسويق ومعرفة العملاء، ورضا الموظفين، وسمعة الشركة، جنباً إلى جنب مع مستوى الإيرادات، حيث تعتبر قوة العلامة التجارية هي المحرك الرئيس لقيمة العلامة التجارية.

ووفقاً لمنهجية مؤشر قوة العلامة التجارية، منحت “براند فاينانس” العلامة التجارية لـ «طيران الإمارات» تقيم 85.8 نقطة من إجمالي 100 نقطة، وهو ما يعادل مستوى تقييم AAA، لتحافظ بذلك الناقلة على موقعها كأقوى علامة تجارية حاصلة في الشرق الأوسط حاصلة على هذا التصنيف مع «اتصالات» التي حصلت كذلك على تصنيف AAA.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً