آخر الأخبار العاجلة

ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً المصري خالد محمود مدرباً لكرة صالات مليحة قاتل نيرة أشرف: كان لازم أخلص عليها ومخليهاش على وش الدنيا أب مصري يستغيث: قصة نيرة أشرف تتكرر معنا والأمن يكشف الحقيقة وفد نادي دبي للصحافة يختتم زيارة عمل إلى القاهرة بلدية العين تزود عدداً من المماشي بالرذاذ الضبابي «جراند شيروكي إل 2022» الجديدة كلياً.. علامة فارقة في تاريخ «جيب» «لامبورغيني» حققت نتائج قياسية رغم التحديات العالمية

image

تجول الأسد الجبلي في فصل دراسي بمدرسة ثانوية في كاليفورنيا وعُثر عليه مختبئاً تحت طاولة.

تم اكتشاف الأسد الصغير من قبل الموظفين في مدرسة بيسكاديرو الثانوية قبل بدء اليوم الدراسي صباح الأربعاء، وفقاً لمكتب مأمور مقاطعة سان ماتيو.

صرّح مكتب العمدة في “تويتر”، “يمكن لمأمور المقاطعة أن يؤكد في هذا الوقت أن جميع الطلاب والموظفين آمنون في مدرسة بيسكاديرو الثانوية”.

أيضاً أكد مكتب العمدة على “تويتر” أنه “يوجد حالياً أسد جبلي دخل أراضي منطقة مدارس لا هوندا-بيسكاديرو الموحدة”.

تقول السلطات إنهم حاولوا السماح له بالخروج من تلقاء نفسه لكنه رفض الخروج من فصل اللغة الإنجليزية وبدا أنه “تائه وخائف”.

لم تؤثر الحادثة على اليوم الدراسي حيث استعمل الطلاب والموظفون فصولاا دراسية مختلفة في المبنى نفسه.

نشرت مراسلة “إن بي سي باي أريا”، ستيفاني ماجالون، عدة صور للأسد تحت الطاولة على وسائل التواصل الاجتماعي.

و كتب مكتب العمدة بتخمين ساخر حول كيفية دخول الأسد إلى المدرسة على صفحته على “فيسبوك”، “الأسد الجبلي الذي دخل إلى الفصل الدراسي للغة الإنجليزية في مدرسة بيسكاديرو الثانوية، كان يريد أن يسلم أجره بعد تأخير يوم عن الموعد”.

وأضاف “أخبرنا الموظفين في المدرسة أن الدخول إلى المدرسة كان وسيلة مخادعة للغاية لطلب تمديد للمهمة وقد تم رفض الطلب”.

يأتي الحادث بعد أيام فقط من نقل فتاة تبلغ من العمر تسع سنوات في ولاية واشنطن إلى المستشفى بعد أن تعرضت لهجوم من قبل أسد جبلي بينما كانت تلعب لعبة الغميضة مع الأصدقاء على أحد الطرق.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-09-1.4452759

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single