تخريج الدفعة التاسعة لبرنامج الدبلوم المهني في تربية الموهوبين 2018

تخريج الدفعة التاسعة لبرنامج الدبلوم المهني في تربية الموهوبين 2018

احتفلت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، وجامعة حمدان بن محمد الذكية، بتخريج الدفعة التاسعة من برنامج الدبلوم المهني في تربية الموهوبين للعام 2018 والمكونة من 23 خريجاً. حضر الحفل الدكتور جمال المهيري، نائب رئيس مجلس الأمناء، الأمين العام لمؤسسة حمدان بن راشد التعليمية، والدكتور منصور العور، رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية، و فهد السعدي، نائب …

emaratyah

احتفلت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، وجامعة حمدان بن محمد الذكية، بتخريج الدفعة التاسعة من برنامج الدبلوم المهني في تربية الموهوبين للعام 2018 والمكونة من 23 خريجاً.
حضر الحفل الدكتور جمال المهيري، نائب رئيس مجلس الأمناء، الأمين العام لمؤسسة حمدان بن راشد التعليمية، والدكتور منصور العور، رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية، و فهد السعدي، نائب رئيس الجامعة لتطوير الدارسين، إضافة إلى عدد من القيادات التعليمية والتربوية الإماراتية، ومجموعة من ممثلي الجامعة وعائلات الخريجين.
ويأتي البرنامج، انطلاقاً من حرص مؤسسة حمدان بن راشد التعليمية، على مواكبة التطورات التربوية في مجالات تنمية الموهبة والتفوق والإبداع، وكأحد أهداف المؤسسة الرامية إلى تعزيز أهمية قطاع التعليم باعتباره المحور الرئيسي لعملية التنمية.
من جهته، قال الدكتور جمال المهيري: «إن الهدف من وراء البرنامج هو مساعدة التربويين على امتلاك المعارف والمهارات والخبرات ذات العلاقة بميدان الموهوبين، وإعداد المعلمين الأكفاء، لتعزيز كوادر تتمتع بالخبرات والقيادات التربوية ذات المستوى المرتفع، وتطوير المنظومة التربوية والتعليمية، وتمكينها من توفير خدمات وبرامج تساعد على تلبية الاحتياجات الخاصة بالطلبة الموهوبين».
بدوره، تحدث الدكتور منصور العور، قائلاً: «يأتي حرص الجامعة على هذا التعاون الاستراتيجي بين الجامعة والمؤسسة، استجابة لتوجيهات سيدي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي الرئيس الأعلى للجامعة، في أن يكون الاهتمام بالموهوبين والمتميزين على رأس اهتمامات الجامعة وأولوياتها».
وقال فهد السعدي: «تم تصميم وتطوير وتنفيذ برنامج الدبلوم المهني في تربية الموهوبين برؤية شاملة، تهدف إلى تأهيل معلمين إماراتيين متميزين في الكشف عن الموهوبين ورعايتهم وتنميتهم تنمية إبداعية».
واختتم الحفل بقيام الدكتور جمال المهيري، والدكتور منصور العور، بتكريم الخريجين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً