إطلاق عيادة متنقلة للحجامة

إطلاق عيادة متنقلة للحجامة

في مبادرة هي الأولى من نوعها في العالم، أطلق الدكتور يوسف المطلعي، أول عيادة متنقلة ومتخصصة للحجامة، مجهزة تماماً لاستقبال المراجعين، وبترخيص من وزارة الصحة ووقاية المجتمع للطب البديل، للوصول إلى الجميع والتسهيل على أفراد المجتمع، أما المسنون والأطفال وأصحاب الهمم، والموجودون في المناطق البعيدة، فيعالجهم مجاناً، انسجاماً مع مبادرات الخير.وكشف المطلعي عن نيته إطلاق…

emaratyah

في مبادرة هي الأولى من نوعها في العالم، أطلق الدكتور يوسف المطلعي، أول عيادة متنقلة ومتخصصة للحجامة، مجهزة تماماً لاستقبال المراجعين، وبترخيص من وزارة الصحة ووقاية المجتمع للطب البديل، للوصول إلى الجميع والتسهيل على أفراد المجتمع، أما المسنون والأطفال وأصحاب الهمم، والموجودون في المناطق البعيدة، فيعالجهم مجاناً، انسجاماً مع مبادرات الخير.
وكشف المطلعي عن نيته إطلاق عيادة متنقلة للحجامة، خاصة بالنساء فقط، قريباً. وقال إن عيادته تضم أربعة أسرة طبية، وأدوات معقمة، وكؤوساً خاصة تستخدم لمرة واحدة فقط.
ويختار المطلعي معلماً بارزاً في المنطقة التي يذهب إليها، ويعلن للمتعالجين على وسائل التواصل، وجوده فيها، ليستقبلهم بعد ذلك في عيادته المتخصصة، موضحاً أن هناك أقبالاً كبيراً على الحجامة، حيث يصل عدد المتعالجين يومياً، الى نحو 50.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً