اناقة

هذه الحيل تجعلك ماكياجك يدوم لفترة طويلة.. جربيها

هذه الحيل تجعلك ماكياجك يدوم لفترة طويلة.. جربيها

يعد تثبيت الماكياج من التحديات الصعبة التي تواجها الكثير من السيدات، فبعد قضاء وقت طويل أماما المرآة لتطبيق الماكياج سرعان ما يصبح باهت وغير بارز. لذلك سنقدم في مقال بعض الحيل التي تساعدك في تثبيت الماكياج لفترة طويلة.البرايمر قبل كريم الأساس إذا كنت سيدتي ترغبين في الحصول على إطلالة أساس ثابتة لوقت طويل فالحل هو البرايمر، خاصة…

يعد تثبيت الماكياج من التحديات الصعبة التي تواجها الكثير من السيدات، فبعد قضاء وقت طويل أماما المرآة لتطبيق الماكياج سرعان ما يصبح باهت وغير بارز. لذلك سنقدم في مقال بعض الحيل التي تساعدك في تثبيت الماكياج لفترة طويلة.

البرايمر قبل كريم الأساس

إذا كنت سيدتي ترغبين في الحصول على إطلالة أساس ثابتة لوقت طويل فالحل هو البرايمر، خاصة إذا كنت تعانين من بشرة دهنية كثيرة الإفرازات الدهنية. هذا ويساعد البرايمر على تنعيم البشرة وإخفاء المسام الواسعة. ضعي قطرات من البرايمر على البشرة وزعيه بالتساوي، انتظري لبعض الدقائق حتى تتشربه البشرة وتحصلي على النتيجة المطلوبة.

المستحضرات الكريمية أولا

عادة ما تستخدم أغلب السيدات الكونتور، الهايلايتر أو البلاش بتركيبة البودرة وحتى لا تحتفي سريعا، ننصحك باستعمال المستحضرات الكريمة أولا مع تركها لبعض الدقائق حتى تجف أو يتشربها الجلد ثم انتقلي لتطبيق المستحضر البودرة وستحصلين على ثبات رائعة وإطلالة مثالية خالية من التكتلات. إذا أردت الحصول على إطلالة قوية وبارزة يمكنك تطبيق المستحضر الكريمي يليه نفس النوع لكن بتركيبة البودرة وستذهلك النتيجة.

قلم تحديد الشفاه ضروري

تلجأ السيدات لتجديد إطلالة أحمر الشفاه الذي سرعان ما يختفي بعد وقت وجيز من وضعه، ولتجنب هذا العناء ستحتاجين لقلم تحديد الشفاه الذي يجب أن يكون بنفس لون أحمر الشفاه. بعد تطبيق كريم الأساس على الشفاه لتوحيد لونها، قومي برسم الحدود الخارجية الطبيعية بالقلم مع القيام بتلوينها بالكامل ثم انتقلي لوضع الحمرة فوقه. أحضري منديل ورقي، ضعيه بين شفتيك واضغطي برفق لتتخلصي من أي كمية زائدة من المستحضر وتحصلي على لون غني وثابت.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً