حادث مروع في ولاية أمريكية يتسبب في وفاة 3 أشخاص

حادث مروع في ولاية أمريكية يتسبب في وفاة 3 أشخاص

وقع حادث مأساوي في مكان ما من ساحل ولاية أوريغون، أدى إلى وفاة ثلاثة رجال بعد أن انقلب قارب الصيد الخاص بهم وألقى بهم في المحيط. ووفقًا للتقارير فإن حارس ساحل نيوبورتكان كان يرافق القارب ليلة الحادث حوالي الساعة العاشرة مساء. وانقلب القارب أثناء عبوره خليج ياكوينا، ومن ثم بدأت فرق الإنقاذ في بذل جهودها…

حادث مروع في ولاية أمريكية يتسبب في وفاة 3 أشخاص

وقع حادث مأساوي في مكان ما من ساحل ولاية أوريغون، أدى إلى وفاة ثلاثة رجال بعد أن انقلب قارب الصيد الخاص بهم وألقى بهم في المحيط.

ووفقًا للتقارير فإن حارس ساحل نيوبورتكان كان يرافق القارب ليلة الحادث حوالي الساعة العاشرة مساء. وانقلب القارب أثناء عبوره خليج ياكوينا، ومن ثم بدأت فرق الإنقاذ في بذل جهودها لإنقاذ الرجال على الفور، ولكن عمليات الإنقاذ باءت بالفشل، نظرًا لارتفاع منسوب المياه.

وبعد ذلك عثر حرس السواحل الأمريكية على جثة جيمس لاسي، البالغ من العمر 48 عامًا في المحيط، ومن ثم قاموا بنقله إلى مستشفى في نيوبورت، حيث تم إعلان وفاته.

كما عثر قسم الإطفاء في نيوبورت على جثة جوشوا بورتر، البالغ من العمر 50 عامًا، بالقرب من شاطئ ناي.

وفي النهاية، جنح القارب على الشاطئ قرب الجانب الشمالي من رصيف المراكب الصغيرة في خليج ياكوينا، حيث تم العثور على جثة ستيفن بيرناكي، البالغ من العمر 50 عاما، على القارب.

جدير بالذكر أن بيرناكي كان قائد القارب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً