اتفاق مع الأسرى الفلسطينيين ينهي التوتر داخل سجون الاحتلال

اتفاق مع الأسرى الفلسطينيين ينهي التوتر داخل سجون الاحتلال

أعلنت هيئة الأسرى والمحررين الفلسطينية، مساء الخميس، عن توصل الأسرى الفلسطينيين لاتفاق مع مصلحة سجون الاحتلال الإسرائيلية تنهي حالة التوتر المستمرة منذ يومين. وقالت الهيئة في بيان مقتضب، إنه “تم التوصل لاتفاق بين ممثلي الأسرى وإدارة سجون الاحتلال، يقضي بإلغاء العقوبات عنهم وتقديم العلاج للمصابين في الاقتحامات الأخيرة”.وسادت حالة من التوتر في السجون الإسرائيلية بعد …




عناصر من قوات الاحتلال تقتحم سجن عوفر (أرشيف)


أعلنت هيئة الأسرى والمحررين الفلسطينية، مساء الخميس، عن توصل الأسرى الفلسطينيين لاتفاق مع مصلحة سجون الاحتلال الإسرائيلية تنهي حالة التوتر المستمرة منذ يومين.

وقالت الهيئة في بيان مقتضب، إنه “تم التوصل لاتفاق بين ممثلي الأسرى وإدارة سجون الاحتلال، يقضي بإلغاء العقوبات عنهم وتقديم العلاج للمصابين في الاقتحامات الأخيرة”.

وسادت حالة من التوتر في السجون الإسرائيلية بعد اقتحام قوات إسرائيلية لسجن عوفر، والاعتداء على الأسرى هناك ما أدى لإصابة ما يزيد عن 100 أسير منهم.

وأعلن الأسرى الفلسطينيون حالة الاستنفار في كافة سجون الاحتلال في أعقاب هذا الاقتحام الإسرائيلي، واتخذوا سلسلة خطوات احتجاجية تمثلت في تعليق الحوار مع مصلحة سجون الاحتلال، وإرجاع وجبات الطعام المقدمة لهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً